وقفة احتجاجية بصنعاء تنديدا بالعدوان ومحاولة نقل البنك المركزي إلى عدن

 

الثورة نت/..

نظم منتسبو وزارة الزراعة والري اليوم وقفة احتجاجية بصنعاء ضد تمادي العدوان ومرتزقتهم في تجويع الشعب اليمني ومحاولاتهم اليائسة نقل البنك المركزي اليمني الى عدن .

وعبر المشاركون في الوقفة عن إدانتهم واستنكارهم لمثل هذه الإجراءات التي تستهدف اقتصاد المواطن وتؤثر على معيشته ومستقبل المواطنين.. مؤكدين وقوفهم صفا واحدا ضد العدوان ومؤامراته التي تسعى إلى ممارسة كافة الأساليب للانتقام من أبناء الشعب اليمني وتطبيق عقاب جماعي عليهم وزيادة المعاناة رغم الأزمة التي تمر بها اليمن والحصار بسبب العدوان .

ودعا المشاركون كافة أبناء الوطن الى التكاتف والصمود والوقوف صفا واحدا لمواجهة العدوان وغطرسته بشتى الوسائل الممكنة .

وفي الوقفة الاحتجاجية أشار وكيل وزارة الزراعة لقطاع الخدمات الزراعية الدكتور محمد الحميري إلى أن الوقفة تمثل رسالة واضحة للعدوان ومرتزقتهم بأن الشعب اليمني ما يزال صامدا مهما كثرة التحديات والمؤامرات التي تهدف إلى تركيع هذا الشعب، وأن أبناء اليمن سيواصلون صمودهم في وجه العدوان .

ولفت الى التحديات التي تواجه اليمن منذ بدء العدوان وحصاره وتدميره للبنية التحتية ومحاولاته إذلال أبناء اليمن وان العدوان تسبب في خسائر اقتصادية كبيرة في مختلف المجالات الأمر الذي أدى الى إرتفاع معدلات الفقر والبطالة في البلاد .

من جانبه عبر رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي محمد بشير عن استنكاره لمثل الإجراءات التي تسعى اليها قيادة مرتزقة العدوان بنقل البنك الى عدن .. معتبرا ذلك محاولات يائسة للنيل من الشعب اليمني ومحاربته اقتصاديا رغم ما تعرض له من عدوان وحصار اقتصادي .

ودعا بشير كافة المواطنين والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني الى التكاتف والتعاون والوقوف صفا واحدا لمواجهة العدوان الذي يسعى الى تجويع الشعب اليمني وإذلاله .

فيما ألقيت كلمة من قبل أمة الرزاق الجهمي عن المرأة ودورها في مساندة كافة الجهود المبذولة لمواجهة العدوان والتصدي لكافة أساليبه الرخيصة ومحاولاته للنيل من مقدرات ومكتسبات أبناء الشعب اليمني .

وتطرقت الى الجهود والتضحيات التي قدمتها المرأة في سبيل مواجهة العدوان .

سبأ

قد يعجبك ايضا