العدوان يرتكب مجازر جديدة في صنعاء وصعدة ومارب

الثورة نت/..

قتل طيران العدوان السعودي نحو 20 مدنياً بينهم نساء وأطفال بغارات غاشمة شنها على العاصمة صنعاء ومحافظات صنعاء وصعدة والجوف ومارب والحديدة وحجة، مقترفاً مجازر بشعة جديدة ومدمراً المزيد من المنازل والمرافق المدنية.
وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان واصل شن غاراته على العاصمة صنعاء مستهدفا بأربع غارات قاعدة الديلمي ومطار صنعاء بالتزامن مع أنباء عن ترتيب رحلة للوفد الوطني من مسقط على متن طائرة للأمم المتحدة.
وفي محافظة صنعاء قتل طيران العدوان وجرح 15 مواطناً بينهم نساء وأطفال بغارتين شنهما على سيارة تقل مسافرين بمنطقة الوتدة في خولان الطيال محافظة صنعاء.
وشن طيران العدوان غارتين على منطقة الحصامة في مديرية الظاهر محافظة صعدة، وثلاث غارات على جسر الطريق العام وغارتين على كبري نامسة بالمديرية نفسها.
وأوضح المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن خمس غارات على مديرية باقم بمحافظة صعده استهدف خلالها مناطق آل مجدع ونيد ومنطقة الدحل ووادي الجبل ، فيما استهدف بغارة شبكة الاتصالات بمنطقة علاف بسحار.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة مندبة ، فيما تعرضت منطقة آل الشيخ بمديرية منبه محافظة صعدة لقصف صاروخي سعودي، فيما أفادت مصادر محلية بسقوط شهيدين مدنيين بغارة على منطقة غور عمر.
كما شن طيران العدوان غارة على مديرية الغيل وأربع غارات على منطقة العقبة محافظة الجوف .
وفي محافظة حجة استهدف طيران العدوان بثلاث غارات منازل المواطنين في منطقة الدوار بمديرية مستبأ ، و 14 غارة على مديريتي حرض وميدي..وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي اربع غارات على منطقة العمري بمديرية ذباب محافظة تعز.
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح محافظة مارب في وادي الزغن في المديرية نفسها.. كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مزارع آل حجلان ووادي الرمضة بمديرية صرواح.
وفي مارب أيضا استشهد خمسة مواطنين بينهم أطفال أمس في غارة شنها طيران العدوان السعودي استهدفت منزلاً بوادي الزغن بمديرية صرواح بمارب.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف منزل المواطن علي ناصر الدويشة بوادي الزغن ما أسفر عن استشهاده وأربعة آخرين من أقربائه.
وفي لحج استهدف المرتزقة منازل المواطنين في قرية القحيفة بكرش ، فيما شن طيران العدوان غارة على نفس المديرية .
وفي جيزان شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على موقع الدود بالخوبة وتسع غارات على موقع الدخان.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.
وأفاد مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة الساقية بمديرية المصلوب.
إلى ذلك استشهد مواطنان إثر قصف جوي وصاروخي لتحالف العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على عدد من المديريات الحدودية بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن غارة على منطقة غور غمر بمديرية غمر ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين كحصيلة أولية.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل عمر بمديرية منبه الحدودية وغارة أخرى على منطقة المنزالة بمديرية الظاهر الحدودية.
ولفت المصدر إلى أن العدو السعودي قصف منزل مواطن في منطقة آل المقراني بمديرية حيدان مخلفاً اضراراً كبيرة في المنزل.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء أمس أربع غارات على مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بأربع غارات نقيل يسلح ما أدى إلى تضرر الطريق العام والممتلكات الخاصة.

قد يعجبك ايضا