محافظ تعز يتفقد إدارة أمن مديرية ماوية وشرطة النجدة والحدائق العامة

الثورة نت /

تفقد محافظ تعز عبده الجندي اليوم سير العمل في إدارة أمن مديرية ماوية وأطلع مستوى الانضباط الأمني بالمديرية.

واستمع المحافظ الجندي من مدير عام شرطة محافظة تعز العقيد منصور المياسي ومدير شرطة المديرية إلى شرح عن سير العمل الأمني في ماوية والصعوبات التي تواجهه في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وأكد الجندي على ضرورة الإنضباط الأمني وحفظ الأمن والاستقرار في المديرية، مشيرا إلى أهمية إيلاء المناطق السياحية والتاريخية جهودا مضاعفة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعا الجميع إلى الثبات والتحلي باليقظة الأمنية للحفاظ على أمن المواطن الذي يعول على رجال الأمن في حفظ أمنه واستقراره ويعتبرهم حماة للأعراض والأموال وأوفياء غيورين على مصالح البلد ثابتين في مواقعهم الوطنية.

وحث المحافظ الجندي الأفراد على التحلي بالأخلاق العالية أثناء التعامل مع المواطنين وخلق علاقة وطيدة معهم، مشدد على أهمية تواجد رجال الأمن في مقار أعمالهم وإتخاذ الإجراءات الحازمة ضد كل من يحاول المساس بأمن المواطنين والوطن.

وتعهد محافظ تعز بإيجاد الحلول المناسبة بحسب الإمكانيات المتاحة من أجل التغلب على الصعاب التي تواجه رجال الأمن.

من جانبه عبر مدير أمن المحافظة العقيد منصور المياسي عن تقديره لاهتمام المحافظ بقضايا الأمن، مشيداً بمتابعة المحافظ لأحوال الأمن ومعالجة الإشكاليات التي تواجهه بما يعزز من دور الأمن خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

كما زار محافظ تعز مقر شرطة النجدة والتقى بقياد النجدة والضباط والأفراد، واطلع على مستوى الجاهزية والمهام الوطنية الأمنية التي تقوم بها خلال هذه المرحلة.

وتفقد المحافظ الجندي الحديقة العامة وحديقة جرين لاند بتعز، وأستمع من المسؤولين إلى شرح عن مستوى إقبال المواطنين على الحديقة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

سبأ

قد يعجبك ايضا