طيران العدوان يستهدف محيط مدينة الصمود الترفيهية وحديقة أطفال الشهداء والنازحين بأمانة العاصمة

الثورة نت/

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي ، اليوم الثلاثاء ، سلسلة غارات ، استهدفت محيط مدينة الصمود و حديقة الالعاب بالعاصمة صنعاء ، والتي خصصت لأطفال الشهداء وأسر النازحين.

الى ذلك أدانت الحركة الوطنية للتنمية والبناء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم لمحيط حديقة الألعاب الخاصة بأبناء الشهداء والجرحى والنازحين في أمانة العاصمة.

وأكدت الحركة في بيان تلقى “الثورة نت” نسخة منة ، أن إقدام العدوان على ترويع الأطفال وتعريضهم للخطر المباشر يتنافى مع أبسط المبادئ الإنسانية ويكشف مستوى الإنحطاط الأخلاقي لتحالف العدوان .. مبينا أن هذا الإستهداف يأتي ضمن سلسلة جرائمه ضد الطفولة في اليمن.

وأهابت الحركة الوطنية، بالمجتمع المدني المشاركة في الوقفة الإحتجاجية التي ستنظمها الحركة بالشراكة مع التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية صباح غد الأربعاء بغرض إيصال رسالة واضحة للمجتمع الدولي لتحمل مسئوليته الأخلاقية والقانونية إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم في اليمن.

يشار الى انه تم تدشين حديقة الصمود الترفيهية لأبناء الشهداء والجرحى والنازحين جراء العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا ضمن برنامج ” أعيادنا أمن وسلام” صباح اليوم ، بمدرسة صنعاء بأمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا