بني ضبيان تجدد تأكيدها على وقوفها إلى جانب الجيش واللجان

الثورة نت/

 

جدد مشائخ وأعيان ووجهاء مديرية بني ضبيان بمحافظة صنعاء التأكيد على وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والبطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدوا في لقاء قبلي لوجاهات ومشائخ المديرية مساء اليوم بحضور المحافظ حنين قطينة الاستعداد لبذل المزيد من التضحيات حتى دحر الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم من المنافقين.

وأشاروا إلى رفضهم القاطع لما تروج له وسائل إعلام العدوان بأن بني ضبيان ستكون ممرا للغزاة للدخول إلى صنعاء.. مؤكدين أنهم صمام الأمان والسد المنيع لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

كما أكدوا استمرار الصمود في مواجهة العدوان.. لافتين إلى أن الخيانة والعمالة ليس لها وجود في قاموس قبائل بني ضبيان مهما دفعت دول العدوان من أموال فهي لا تساوي ذرة من تراب اليمن الطاهر.

وأشاد المحافظ قطينة بالموقف الوطني لمشائخ وأعيان ووجهاء مديرية بني ضبيان الذي يجسد استمرار الصمود والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة.

وأشار إلى أن حال قبيلة بني ضبيان كبقية قبائل المحافظة الحرة التي تقف في الصفوف الأولى للتصدي للعدوان السافر .. مثمنا التضحيات التي يقدمونها في مواجهة الغزاة والمعتدين.

فيما أكد وكيل المحافظة خالد الاجرب وقائد اللواء 133 العميد أحمد صالح الطاهري أن قبيلة بني ضبيان عصية على مر التاريخ ضد كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

سبأ

قد يعجبك ايضا