“زلزال 3” ينسف محطة الكهرباء في عسير

ردا على امعان العدو في استهداف المدنيين والمنشآت الحيوية

تدمير 6 آليات عسكرية للعدو في عمليات نوعية للجيش واللجان بجيزان

عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة في صد زحف بالجوف واستهداف تجمعاتهم في تعز

عسير / سبأ
أطلقت القوة الصاروخية الجيش واللجان الشعبية أمس صاروخا باليستيا نوع زلزال 3 على محطة الكهرباء في عسير.
وأكد مصدر عسكري أن الصاروخ زلزال 3 استهدف محطة الكهرباء بمنطقة ظهران الجنوب في قطاع عسير.. مشيراً إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة.
ولفت المصدر إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار الرد على استمرار العدوان والحصار الظالم على الشعب اليمني منذ أكثر من 17 شهراً.
إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس ست آليات عسكرية سعودية في عمليات نوعية نفذتها في قطاع جيزان.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية سيطرت على موقع الدفينية في الخوبة ودمرت أربعة أطقم عسكرية سعودية شرق معسكر العين الحارة وآليتين أخرى خلف موقع الكرس بالخوبة.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات العدو السعودي في مواقع أبو مضي بالطوال مكبدة العدو خسائر كبيرة.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن 11 غارة على الدفينية و8 غارات على وادي جارة بالخوبة بعد العملية النوعية لوحدات الجيش واللجان الشعبية التي أفضت إلى السيطرة على موقع الدفينية وموقع مجاور له.
من جانب آخر تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لزحف للمرتزقة بإتجاه الأطراف الشمالية الشرقية لمديرية الغيل بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن المرتزقة حاولوا التقدم باتجاه منطقة المحجر شرقي مديرية الغيل وتم التصدي لهم وتكبيدهم خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد وتدمير مدرعتين تابعة لهم.
وأكد المصدر مصرع وإصابة عشرات المرتزقة عرف منهم القيادي المدعو ناجي صالح عوام المحبوبي والمدعو سلطان منصور هادي غفينة.
إلى ذلك أكد مصدر عسكري سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة بقصف استهدف تجمعاتهم في منطقة الحريقية بمديرية ذباب محافظة تعز .
وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الحريقية مديرية ذباب موقعين في صفوفه قتلى وجرحى .
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا أحد أوكار المرتزقة في قرية الجبة بتعز حيث شوهدت الأدخنة تتصاعد من الموقع بعد العملية.

قد يعجبك ايضا