تدشين المركز الصيفي بدار رعاية الأيتام بمديرية الحالي بالحديدة

الحديدة/قاسم البعيصي
دشن وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم فعاليات وأنشطة المركز الصيفي الشبابي بدار رعاية الأيتام (دار التوجيه الاجتماعي).
وفي حفل التدشين أشاد قحيم بالجهد الذي يبذله مكتب التربية بمديرية الحالي وتعاونه مع دار رعاية الأيتام في تنظيم هذه الفعالية الهادفة لتأهيل النش ء والشباب والتي تعبر عن صمود وثبات أبناء اليمن وردا واضحا في وجه المستكبرين.
من جانبه أشار مدير دار رعاية الأيتام مدير المركز الصيفي محمد عبدالرحمن الخشاب إلى أن عدد المشاركين في المركز يبلغ 100 مشارك من الشباب والطلاب وأن المركز يقام تحت شعار “من اجل الوطن” ليجسد أهمية توعية الشباب وغرس قيم الولاء وحب الوطن فيهم.
بدوره أوضح نائب مدير المركز احمد مقبل شمسان أن الفعاليات التي يشملها المركز الصيفي تتناسب للهدف المطلوب حيث خصصت للمشاركين العديد من الفعاليات منها التوعوية والبرامج العلمية والتعليمية والثقافية والرياضية والترفيهية المتنوعة والتي ستقام خلال فترة المركز والتي تمتد لشهر كامل.
حضر التدشين مدير تربية الحالي حسن وهبان ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إسماعيل رباط ورئيس قسم التوجيه بالحالي محمد علي الحكمي ورئيس قسم الرقابة بالحالي عبدالله سعيد.

قد يعجبك ايضا