جهاز الرقابة والمحاسبة يقيم احتفالية تأبينية للفقيد عبدالله الشرعبي

الثورة / احمد الاسد –

أكد الدكتور عبدالحافظ نعمان وزير التعليم المهني على الدور الذي لعبه الفقيد عبدالله محمد انعم الشرعبي رئيس المكتب الفني بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خلال مشوار حياته المهنية لأكثر من ثلاثة عقود حيث أسهم في العديد من الانشطة الرقابية والمحاسبية ومحاربة الفساد المالي والاداري بلا هوادة.. جاء ذلك في كلمته في الحفل التأبيني للفقيد الشرعبي الذي أقامه الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمركز الدراسات والبحوث أمس بصنعاء.
وأشار إلى أن مجتمعنا اليمني بأمس الحاجة إلى أمثال الفقيد الذي ضرب أروع الامثال للشخصيات الوطنية في التفاني لخدمة وطنه والذين نفتقر لهم في هذا الزمن الذي ابتلينا به بثقافة المصالح الشخصية الضيقة وندر أمثال الفقيد الانسان ومكامن الخير فيه التي نبحث عنها وهي بالفعل مهمة شاقة وصعبة وخصوصا مع زيادة خلافاتنا الذاتية التي جعلتنا اليوم نعيش في مفترق طرق إما نكون أولا نكون.
ودعا الجميع إلى الاقتداء بسلوك الفقيد المهنية والاستفادة من تجاربه وتفانيه بالعمل وكيف نجعل من السلوك معيارا لسلوكياتنا اليومية بغرض بناء المجتمع اليمني الجديد والعمل على تجاوز خلافاتنا بالحوار والقبول بالآخر لبناء هذا الوطن الكبير الذي ندين له بالولاء والعطاء ونمضي على النهج الذي عمل به الفقيد خلال حياته المهنية المليئة بالعطاء .
من جانبه الدكتور / عبدالله السنفي رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة تطرق الى مناقب الفقيد كسياسي ووطني من الطراز الاول وسلوكه الذي استطاع ان يخدم وطنه في مجال محاربة الفساد طوال حياته وكان له السبق في تشريع قانون حماية المال العام من عبث الفاسدين.
كما القيت في حفل التأبين عدد من الكلمات لزملاء المهنة تطرقت في مجملها إلى مناقب الفقيد وسلوكياته وأخلاقه وتفانيه في اداء واجبه الوطني على مدى أكثر من ثلاثة عقود في مجال مكافحة الفساد المالي والاداري الذي تبوأ العديد من المناصب في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة منذ التحاقه بالجهاز سنة 1975م حتى وافته المنية في شهر فبراير الماضي.

قد يعجبك ايضا