مناقشة أنشطة المكاتب والأوضاع الأمنية

لحج – سبأ –

بدأ المجلس المحلي لمحافظة لحج أمس أعمال دورته الاعتيادية أمس برئاسة المحافظ أحمد عبدالله المجيدي.
تناقش الدورة على مدى يومين بحضور الامين العام للمجلس المحلي للمحافظة علي حيدره ماطر عددا◌ٍ من المواضيع المتعلقة بأنشطة المكاتب والأوضاع الأمنية بالمحافظة والتقارير التفصيلية عن نشاط المجلس المحلي للمحافظة ومستوى تنفيذ قرارات المجلس والحساب الختامي للمحافظة للعام الماضي.
وفي الاجتماع أشار المحافظ المجيدي إلى أن هذه الدورة تكتسب أهمية كونها ستناقش جملة من القضايا والمواضيع الهامة المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين كالكهرباء والمياه وكذا الأوضاع الأمنية..مؤكدا◌ٍ ضرورة تضافر الجهود لتحسين الخدمات والارتقاء بها.
وأقر المجلس المحلي للمحافظة تشكيل لجنة برئاسة المحافظ لمتابعة موضوع الربط الكهربائي من الشبكة الوطنية بالإضافة الى توفير 7 ميجا من كهرباء عدن لتغطية العجز.
إلى ذلك دشن محافظ لحج أحمد عبدلله المجيدي أمس مشروع شبكة الأمان الاجتماعي بالمحافظة¡ الذي يستمر 15 يوما◌ٍ بتمويل من مشروع برنامج الغذاء العالمي.
وأوضح منسق المشروع بالمحافظة نجيب عبدلله السقاف أن المشروع سيستفيد منه 28 ألفا◌ٍ و 464 مستفيد في 12 مديرية¡ لافتا إلى أن المستفيدين تم اختيارهم عبر عملية المسح الميداني من قبل البرنامج والذي ستتم على ثلاث مراحل.

قد يعجبك ايضا