مناقشة الاحتياجات الضرورية لمديرية حجر بحضرموت

{ المكلا/سبأ –

ناقش لقاء عقد أمس بمدينة المكلا برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد علي عمر باهيصمي الاحتياجات الضرورية لمديرية حجر في كل المجالات التنموية والخدمية.
وتطرق اللقاء بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث ورئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالهيئة الإدارية بمحلي حضرموت صالح عبود العمقي ومدير مديرية حجر سعيد أحمد بادبيان إلى الرسالة المرفوعة من المجلس المحلي بالمديرية إلى محافظ المحافظة والمتضمنة الاحتياجات العاجلة والضرورية لمديرية حجر في قطاعات الكهرباء والاتصالات والأضرار المترتبة على السيول في الطرقات والجسور.
وجرى في اللقاء مناقشة سرعة إدخال خدمة الاتصالات إلى المديرية وتركيب شبكة يمن موبايل والإجراءات الكفيلة لمعالجة المشاريع المتضررة من الأمطار والسيول في الطرقات والجسور وكذا معالجة أوضاع الكهرباء.
من جهة أخرى عقدت بالمكلا أمس حلقة نقاشية للأطباء الجرøاحين من مستشفى هيئة بن سيناء حول العناية الطبية لمرضى فيروس العوز المناعي المكتسب ” الإيدز”¡ نظمتها هيئة المستشفى بالتنسيق مع صندوق الأمم المتحدة للإيدز.
استعرضت الحلقة التي حضرها مدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور عبدالله سالم بن غوث ومدير البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز في حضرموت أحمد علي البيتي¡ النقاط المتعلقة بأهمية الرعاية الطبية لمرضى فيروس العوز المناعي المكتسب.

قد يعجبك ايضا