انطلاق منافسات البطولة الـ 13 للتايكواندو بذمار

الثورة نت /

انطلقت بمدينة ذمار اليوم منافسات البطولة السنوية الـ 13 للتايكواندو بمحافظة ذمار التي ينظمها فرع الاتحاد العام للعبة.

يشارك في منافسات البطولة، ست فرق تمثل أندية نجم سبأ والفتح وشباب رخمه، في أوزان 22 – 24 – 26 -29 -35 -39 للناشئين و45 – 48 – 55 – 63 للشباب.

وشهدت منافسات اليوم الأول حضورا قويا وتألقا للاعبي نجم سبأ الذين أحرزوا أربع ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية.

حيث حقق اللاعب محمد التعزي من نجم سبأ ( أ ) المركز الاول في وزن 29 كجم، فيما جاء عبدالله التعزي من نجم سبأ (ب) في المركز الثاني وصديق الشرعبي من الفتح ( أ ) ثالثا، وسيف المهدي من رخمه ( أ ) الثالث مكرر.

وفي وزن 35 كجم ،حقق اللاعب علي احمد شرهان نجم سبأ ( أ) المركز الأول، وعبدالله المرامي من نجم سبأ (ب) ثانياً وصالح الأبيض من رخمه ( أ ) ثالثا، ومحمد القرني الفتح (ب) الثالث مكرر .

وفي وزن 39 كجم حقق اللاعب محمد علي الحداء من نجم سبأ (ب) المركز الأول، وعماد عبدالله الدربي من نجم سبأ ( أ ) ثانيا، وأسامة الشماخ من الفتح ( أ ) ثالثاً، وعلاء الجهمي من الفتح (ب) الثالث مكرر.

وفي فئة الشباب وزن 45 كجم، حقق اللاعب محمد إبراهيم اليريمي من نجم سبأ ( أ ) المركز الأول، والزبير احمد الورد من رخمه ( أ ) ثانياً، وعبدالمجيد العنسي من نجم سبأ (ب) ثالثاً وعبد المجيد الكحلاني من رخمه (ب) الثالث مكرر.

حضر افتتاح البطولة نائب رئيس الاتحاد العام للتايكواندو يحيى البخيتي وعضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الصباري ورئيس فرع الاتحاد بذمار الكابتن توفيق المرامي.

سبأ

قد يعجبك ايضا