العدوان يتمادى في الخروقات ومصرع عدد من المرتزقة باستهداف تجمع لهم في ذباب

واصل العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار خلال الساعات الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق بشكل مكثف في سماء العاصمة , وشن غارة على حريب نهم بمحافظة صنعاء وحلق بشكل مكثف في سماء مديرية نهم , كما شن مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا على منطقة بني بارق ومنطقة مبدعة بالمديرية .
وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة , وشن مرتزقة العدوان قصفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مناطق متفرقة في الوازعية ومدينة ذباب ومنطقة الغاوي بمديرية الوازعية جنوبي غرب المحافظة , كما قتل وجرح العديد من المرتزقة في قصف صاروخي استهدف تجمعا لهم في قرية الحريقية بذباب .
وبحسب المصدر حلق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء محافظة الجوف وشن غارات على مديرية المتون ومديرية المصلوب بالمحافظة , فيما شن المرتزقة قصفا صاروخيا ومدفعيا على منازل المواطنين في مديرية المتون بالمحافظة .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان حلق في سماء المديريات الغربية لمحافظة صعدة , وواصل التحليق في محافظات عمران والبيضاء وشبوة , وألقى طيران العدوان قنبلة صوتية في حرف سفيان بمحافظة عمران .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الامريكي حلق بشكل مكثف في سماء محافظة مارب , وشن غارات على جبل هيلان و مديرية صرواح بالمحافظة , كما شن الطيران غارة على مديرية القبيطة بمحافظة لحج .

قد يعجبك ايضا