لجنة الأراضي تبدأ اليوم عملها بمحافظة حضرموت

المكلا – سبأ –
تبدأ لجنة نظر ومعالجة قضايا الأراضي في المحافظات الجنوبية اليوم الأحد عملها في محافظة حضرموت.
وأوضح نائب رئيس اللجنة القاضي يحيى محمد عقب وصول اللجنة أمس إلى المكلا أن اللجنة ستبدأ اليوم مباشرة عملها في صرف استمارات التظلم للمتظلمين في قضايا الأراضي بمحافظة حضرموت والمناطق المجاورة لها وكذا استلام ملفات المتظلمين بعد مطابقتها بالوثائق الأصلية.
ولفت إلى أن اللجنة سوف تتخذ مقر الإدارة المحلية في مديرية مدينة المكلا مقرا◌ٍ لها لاستقبال واستلام ملفات الأخوة المواطنين المتظلمين¡ داعيا◌ٍ الجميع إلى التعاون مع اللجنة لإنجاز علمها دون صعوبات أو معوقات.
الناطق الرسمي باسم اللجنة القاضي علي عطبوش عوض أوضح من جانبه أن لجنة نظر ومعالجة قضايا الأراضي في المحافظات الجنوبية استكملت فور وصولها إلى المكلا عملية ترتيب المقر الخاص بعملها والكائن في مبنى مديرية المكلا¡ مشيرا◌ٍ إلى أن اللجنة ستبدأ اليوم توزيع استمارات التظلم على المتظلمين من أبناء مدينة المكلا وضواحيها والمديريات القريبة منها وكذا استقبال طلبات التظلم من المواطنين.
وأشار القاضي عطبوش إلى أن اللجنة وبعد أن ترتب عملها بشكل نهائي في مدينة المكلا ستنتقل يوم الاثنين القادم إلى جزيرة سقطرى وفي الأسبوع القادم ستدشن عملها في محافظتي المهرة وشبوة وكذا سيئون للغرض نفسه.
وكشف أن اللجنة وزعت أكثر من 11 ألف استمارة تظلم في قضايا الأراضي بعدن وتسلمت أكثر من ثمانية آلاف ملف تظلم من المواطنين المتظلمين في قضايا الأراضي بعدن أيضا¡ مبينا بأن العمل في فرع اللجنة بمحافظة لحج يسير بشكل طبيعي وبدون أي عوائق أو صعوبات.

قد يعجبك ايضا