المشروع الأمريكي يفشل في اليمن وسوريا

نجيب محمد الزبيدي

* لا يختلف عاقلان على أن الإعلام هو المسؤول عن تشكيل الرأي العام وتزويد المجتمع بالأخبار والمعلومات والتقارير وغير ذلك ، ولعل المتابع والراصد للإعلام اليمني أو بالمعنى الأصح للإعلام الوطني فانه سيلاحظ بأن الإعلام الوطني قد شكل جبهة قوية ومن المؤكد أن الإعلام الوطني كان له الحضور الفاعل في هذه المعركة من خلال التغطية الشاملة ومواجهة التضليل الإعلامي لقنوات العدوان.
* الشيء الرائع والجميل هو أن الإعلام اليمني قد كشف أن المشروع الأمريكي في اليمن أو المنطقة إنما كان يهدف إلى تغييب إرادة الشعوب والسيطرة على مقدرات الأمة العربية وإشعال الشعوب بالنزاعات المذهبية والطائفية.
نعم فاليوم قد تبين لكل ذي عقل منصف أن المشروع الأمريكي انما يدار بأيدي عملائها بالمنطقة التي تمثل السعودية فيها قرن الشيطان ويعينها في ذلك أمراء أو حكام العمالة بالخليج.
* أنا اعتقد أن السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله كان محقاً عندما قال:
إن السعودية فشلت في اليمن وخسرت فيها وفقدت الهيمنة والسيطرة عليها.
ولأن الشيء بالشيء يذكر فإن الإعلام الغربي أو التقارير الواردة من الغرب قد أكدت أن المشروع الأمريكي السعودي قد فشل في المنطقة عموماً .
* اليوم كل الحقائق تكشفت والأقنعة سقطت ولقد اتضح لكل الأحرار والشرفاء أن العدوان الهمجي البربري على اليمن لا مبرر له على الإطلاق ، ثم أن الإعلام الغربي قد أشار أو أكد أن العدوان على اليمن هو صناعة أمريكية بامتياز.
* أنا اعتقد أن الجميع قد صار على قناعة ويقين تام بأن القوى الإجرامية والمتمثلة بأمريكا وخدامها هم من يصبون اليوم نيران حقدهم على اليمن وأهلها ومقدراتها وجيشها وأمنها ومنشآتها.
* في الختام: ها أنذا أدعو كافة أبناء يمن الإيمان والحكمة إلى المزيد من الصمود والثبات وتعزيز التكاتف الداخلي وتضافر مختلف الجهود فلا خيار لأبناء اليمن إلا الصمود والثبات.
قال تعالى “ وكفى بالله ولياً وكفى بالله نصيراً”
الرحمة للشهداء واللعنة على مملكة الدواعش وحكامها.

قد يعجبك ايضا