رئيس الجمهورية يقوم بزيارة تفقدية لمديرية حيفان بمحافظة تعز

الثورة نت/..

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بزيارة تفقدية لمديرية حيفان بمحافظة تعز .. حيث كان في استقباله المسؤولون و أعضاء المجلس المحلي والمشائخ و الشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

وقد تفقد فخامته احوال المواطنين في مناطق الأعبوس و الأغابرة و الشويفة و الأعروق و والغليبة و تلمس احتياجاتهم .. والتقى في مبنى المجمع الحكومي باعضاء المجلس المحلي و الشخصيات الاجتماعية في المديرية , حيث استمع منهم إلى شرح إلى عن سير العمل في المشاريع الخدمية و الانمائية في المديرية و منها المشاريع التربوية و مشروع المعهد الفني و المهني .

واشاد فخامته بالدور الذي يضطلع به المعهد في تخريج الكوادر الفنية و المهنية المؤهلة في خدمة التنمية و بالاقبال المتزايد الذي يشهده المعهد من قبل ابناء المديرية و المناطق المجاورة لها ..مؤكدا اهتمام الدولة بانشاء المزيد من هذه المعاهد الفنية بمايمكن الشباب من الحصول على فرص العمل وتأهيليهم في الحرف و المهن التي تلبي احتياجات التنمية .

واكد فخامته على الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية لحل قضايا المواطنين و تلبية احتياجاتهم من المشاريع و متابعة سير العمل في المشاريع قيد التنفيذ .

وتبادل فخامة الاخ الرئيس التهاني مع المواطنين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك, سائلين العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على اليمن وسائر البلدان الاسلامية بالمزيد من اليمن و الخير و البركات .

رافق فخامة رئيس الجمهورية خلال زيارته رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني .

قد يعجبك ايضا