اختتام فعاليات المعرض الإبداعي الفني الأول بجامعة ذمار

(التربية) تقر تشكيل اللجنة الفرعية للامتحانات في ذمار

ذمار/سبأ
اختتمت أمس فعاليات المعرض الإبداعي الفني الأول بجامعة ذمار الذي نظمه مركز الإرشاد والرعاية النفسية بجامعة ذمار بالتعاون مع نيابة شؤون الطلاب.
وشهد المعرض الذي استمر أسبوعا مشاركة واسعة من طلاب وطالبات أقسام التربية الفنية، الهندسة المعمارية، الجيولوجيا, كما حظي باهتمام منتسبي الجامعات والمثقفين والأدباء.
وضم المعرض لوحات فنية لمدارس تشكلية متعددة, وزخارف وأشكالا فنية متنوعة, نفذها الطلاب, كما أقيمت على هامش المعرض فعاليات ثقافية وشعرية وقصصية بالتعاون مع مؤسسات ثقافية بمحافظة ذمار.
وفي الاختتام، قال رئيس جامعة ذمار الدكتور محمد الرفيق: إن الجامعة ستتبنى هذا المعرض بشكل سنوي على أن يكون هناك تكريم وجائزة لأفضل عمل في المعرض.
وأكد أن الهدف من هذه الأنشطة هو تنمية مواهب وقدرات الشباب والطلاب الإبداعية في الفن التشكيلي والرسم والقصة والشعر بالتعاون مع مؤسسات ثقافية وإبداعية.
من جانب آخر اقر اجتماع مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار أمس اللجنة الفرعية للامتحانات; وتشكيل لجان الفحص للشهادتين العامة الأساسية والثانوية واللجنة القانونية للامتحانات.
وأكد الاجتماع الذي عقد برئاسة مدير عام المكتب أحمد علي الوشلي أهمية دراسة تجهيز المراكز الامتحانية وقوامها والبت في جميع الاشكاليات المتعلقة بالطلاب للعام الماضي.
وشدد على سرعة رفع كشوفات الرصد للفصل الدراسي الأول من المديريات المتأخرة الى مكتب التربية مصحوبة بالتقارير الختامية
وخلال الاجتماع حث الوشلي على تكثيف الجهود من أجل انتظام العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني ومتابعة تغطية العجز من المناهج الدراسية.
حضر الاجتماع مستشار المحافظة ممثل السلطة المحلية عبده علي العلوي.

قد يعجبك ايضا