ازالة البسطات من شوارع منطقة شعوب بالامانة

الثورة/ وائل شرحة

تمكنت شرطة سير العاصمة صنعاء أمس من إزالة البسطات ورفع الباعة المتجولين أمام سوق الراعبي بمنطقة شعوب، وذلك ضمن حملة إزالة البسطات من شوارع العاصمة صنعاء، تنفذها شرطة سير العاصمة بقيادة العقيد علي دومان.
وتواصل شرطة سير العاصمة للأسبوع الثالث على التوالي تنفيذ الحملة الميدانية لتنظيم حركة المرور ورفع الباعة المتجولين والبسطات من شوارع العاصمة صنعاء الرئيسية بالتعاون مع أمانة العاصمة ومكتب الأشغال بالأمانة، وبمشاركة وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف ومدراء مديريتي “شعوب، والثورة” ومدير أمن شعوب.
وأكد العقيد علي دومان في تصريح خاص لـ”الثورة” أن الحملة التي يشارك فيها عدد كبير من ضباط وأفراد سير العاصمة، حققت خلال الأسبوعين الماضيين، نجاحا ملموسا في مناطق وشوارع “باب اليمن، والتحرير، والثورة، وشعوب”.. مشيرا إلى أن الحملة تهدف إلى تنظيم حركة السير وتخفيف الازدحام المروري من خلال إزالة البسطات والباعة المتجولين، لما لتواجدهم من أضرار وآثار سلبية على الطريق.
وأوضح العقيد دومان أن الحملة ستستمر وبشكل يومي بمختلف شوارع العاصمة صنعاء، حتى يتم إزالة كل المخالفات..
ودعا العقيد دومان المواطنين إلى التعاون والتفاعل مع الحملة لما فيه الصالح العام.. مؤكدا على ضرورة تعاون مختلف وسائل الإعلام بتوعية المواطنين بأهمية الحملة وإلى ما تهدف وتسمو لتحقيقه من خلالها.

قد يعجبك ايضا