العدوان يمعن في استهداف المدنيين ويقصف شاحنات نقل المياه

شهداء وجرحى في الجوف وتعز بينهم امرأة

 
أمعن العدوان السعودي الأمريكي في استهداف المدنيين وممتلكاتهم من خلال غاراته المتواصلة التي تشنها طائراته على مختلف محافظات الجمهورية.
وشنت المقاتلات المعادية خلال الساعات الماضية سلسلة غارات استهدفت فيها منازل المواطنين في عدد من المحافظات خلفت ضحايا في أوساط المواطنين وإضرارا مادية في المنازل والممتلكات العامة والخاصة.
وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس شن غاراته على محافظة تعز مستهدفا بسلسلة غارات قرى سكنية بمديريتي جبل حبشي وماوية غرب مدينة تعز وشرقها.
وقال مصدر محلي لـ”سبأ “ إن طيران العدوان استهدف أمس بغارات مناطق متفرقة بمديرية جبل حبشي في محاولة لإسناد فلول مرتزقة العدوان بعد عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية أسفرت عن دحر فلول المرتزقة من مواقع متفرقة في منطقتي الوافي والحصن” .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أيضا غارات على مديرية ماوية أسفرت عن تدمير أحد المنازل وتضرر منازل مجاورة فضلا عن تضرر في الممتلكات العامة والخاصة.
وكانت امرأة اصيبت بجروح في غارة شنها طيران العدوان على منطقة عزان بذُباب مديرية باب المندب وأدت إلى أضرار في الممتلكات الخاصة والعامة.
وفي محافظة صنعاء عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على مديريتي خوﻻن ونهم.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بتسع غارات منطقة العرقوب بمديرية خولان .
وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بغارة منزل عضو المجلس المحلي بمديرية نهم يحيى أبو الهام بمنطقة بران ما أدى إلى تدميره كليا.
كما واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غاراته على مديرية صرواح بمحافظة مأرب مستهدفا منازل المواطنين.
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان أستهدف منزل احد المواطنين في منطقة الضيق بصرواح ما أدى الى تدميره كليا، كما شن ثلاث غارات على جبل هيلان والمناطق المجاورة له.
وفي محافظة الجوف استشهد شخصان وجرح آخر في غارات لطيران العدوان على مناطق متفرقة بمديرية برط العنان بالجوف , كما شن سلسلة غارات على مديرية برط المراشي ومديرية الغيل بالمحافظة.
وفي محافظة حجة استهدف الطيران شاحنات لنقل المياه في منطقة الزيح واستهدف مزارع في مديرية الوهبية في البيضاء , كما شن طيران العدوان غارة على مديرية الشريجة بمحافظة لحج .
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس عشر غارات على جبل هيلان الإستراتيجي بمديرية صرواح بمارب.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ (سبأ) أن غارات العدوان دمرت شيولات وجرافات تابعة لعمال الأحجار في أطراف الجبل.

قد يعجبك ايضا