بالتعلم الترفيهي.. أتقن الإنجليزية مع Speechyard

الثورة – هاشم السريحي
حديثنا هذا الأسبوع عن موقع Speechyard وهو مكان تتاح فيه فرصة مدهشة لمتعلمي الإنجليزية لتحسين لغتهم وزيادة معرفتهم اللغوية عن طريق الترفيه التعليمي.. فالموقع يحتوي على مجموعة فيديوهات؛ أفلام ومشاهد سينمائية ورسوم متحركة وأفلام وثائقية وفيديوهات موسيقية والعديد من المواد الأخرى لإرضاء جميع الأذواق!.
ولكيفية التعامل مع الموقع قم أولاً بزيارة الموقع عن طريق الرابط: https://speechyard.com/ar الموقع يدعم عدد من اللغات منها اللغة العربية كما سترى، سيتطلب الأمر منك التسجيل في الموقع؛ إما عن طريق الفيس بوك أو عن طريق البريد الإلكتروني، بعد التسجيل ستصبح فرداً من مجتمع Speechyard.
عند مشاهدة فيديوهات ستظهر لك الحوارات باللغة الإنجليزية والكلمة التي تصعب عليك قم فقط بالضغط عليها، أو اختر جملة لرؤية ترجمتها أو للإصغاء إليها، أو إضافتها للمزيد من الدراسة. اختر بنفسك ماذا تريد أن تتعلم. أضف وتعلم فقط الكلمات والجمل التي تريدها. وسع مفرداتك واستخدم كلمات جديدة خلال الممارسة. مع كل كلمة ستخطو خطوة نحو إتقان اللغة الإنجليزية!
الموقع يمكنك أيضا من إنشاء مكتبة خاصة بك تحتوي على المفردات التي تحب تعلمها والتي تقوم أنت بإضافتها وتجميعها، كما يحتوي الموقع على تمارين مختلفة ستساعدك في تعلم الكلمات الجديدة. والتمرن على كتابتها ونطقها، ومن ثم حفظها بسهولة. كما تستطيع التواصل مع متعلمين آخرين يستخدمون الموقع من جميع أنحاء العالم. تعرف، تكلم، تعلم عن اختلاف الثقافات، ناقش الأفلام والموسيقى، تمرن على كلمات جديدة، وطبعاً، أنشئ صداقات جديدة.

قد يعجبك ايضا