غارات هستيرية على تعز وتدمير نادي الشباب الرياضي الثقافي في البيضاء

> استشهاد أسرة كاملة في صعدة ..والعدوان يستخدم قنابل عنقودية في حرض
الثورة/
استشهدت ثلاث نساء ورجل جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمنزل مواطن بمديرية كتاف بمحافظة صعدة.
وقال مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف منزل المواطن صالح جرمان بمنطقة مرحض بمديرية كتاف ما أدى إلى استشهاد ثلاث نساء ورجل .. مشيرا إلى أن المنزل دمر بالكامل وتضررت عدد من المنازل المجاورة.
وأدان المصدر إجرامية دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي الغاشم واستهدافهم لمنازل المواطنين وقتلهم للأطفال والنساء ..لافتاً إلى أن هذه الجرائم تعد جرائم حرب بامتياز ..
وفي حجة جدد العدوان الغاشم استخدام القنابل العنقودية مرّة أخرى على وادي حرض
وأوضح مصدر أمني في إدارة أمن حجة لوكالة “خبر” أن طيران العدوان شن 3 غارات أمس على وادي حرض مستخدماً قنابل عنقودية.
وفي الحديدة، شن طيران العدوان غارتين استهدفتا منطقة أبو زهر بالخوخة.
والى البيضاء حيث دمر طيران العدوان امس مقر نادي الشباب الرياضي الثقافي الاجتماعي.
وأوضح مصدر محلي في المحافظه أن طيران العدوان استهدف النادي بشكل مباشر بعدة غارات ما أدى إلى إلحاق دمار واسع في مبنى النادي وتجهيزاته ومعداته الرياضية.
وأشار المصدر إلى أن عددا من مباني وممتلكات المواطنين والمحلات التجارية والمباني الحكومية المجاورة تضررت بشكل كبير جراء القصف.
وكان طيران العدوان استهدف في وقت سابق بيت الشباب ومشروع استاد كرة القدم بمحافظة البيضاء.
وفي تعز عاود طيران العدوان الغاشم أمس شن غاراته على مناطق متفرقة في المحافظة مستهدفا مواقع مدنية ما أدى إلى سقوط ضحايا مدنيين وتدمير منازل ومرافق عامة وخاصة.
وقال مصدر في المجلس المحلي بالمحافظة لـ (سبأ): إن طيران العدوان شن أمس غارات عشوائية على المنطقة المحيطة بقصر الشعب واستهدفت المخبز الآلي وفندق سوفتيل ما أدى إلى سقوط ضحايا مدنيين وتخريب منشآت ومرافق.
وأشار المصدر إلى أن طائرات العدوان استهدفت بسلسلة غارات منطقتي الراهدة وعزان وهجدة والمطار القديم، كما استهدف بغارتين منزلا بحي الجحملية يؤوي مسلحين من المرتزقة ما أدى إلى مصرع عدد كبير منهم وإصابة آخرين.

قد يعجبك ايضا