إفشال 3 محاولات زحف للغزاة والمرتزقة في الشريجة ومصرع العشرات في القبيطة بينهم سودانيون

 

> الجيش واللجان يسطرون انتصارات كبيرة في تعز ومارب والجوف
> المرتزقة والغزاة يلقون حتفهم في زيلة الضالع وكوفل مارب ومرازيق الجوف وقبيطة تعز
الثورة/
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات كبيرة على الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في عدد من المناطق التي يتواجدون فيها بمحافظة تعز”.
وأوضح مصدر عسكري في تصريح لـ /سبأ/ أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا أمس من إفشال ثلاث محاولات لمرتزقة العدوان للزحف في مناطق مختلفة بالشريجة الأول على التباب خلف جبل الشبكة والثاني باتجاه السحى والثالث باتجاه منطقة العلوب .. لافتاً إلى أن الغزاة والمرتزقة تكبدوا عشرات القتلى والجرحى وتدمير عدد من المدرعات والآليات وعادوا من حيث أتوا يجرون أذيال الخيبة والخسارة .
وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع رجال الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان ومرتزقته بالمحافظة تقدموا في جبهة الأحيوق وطهروا مناطق ومواقع عدة خلف قرية الصنمة بالوازعية وعدة تباب في جبال المبذل باتجاه جبل شعبوب من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي .. مشيراً إلى أن المرتزقة فروا من هذه المناطق تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات هستيرية على مختلف المناطق بمحافظة تعز لإسناد مرتزقته ما أدى إلى تضرر منازل المواطنين وممتلكاتهم ومزارعهم .. مؤكداً أن المرتزقة لم يصمدوا أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية والمواطنين الشرفاء رغم هذا القصف الجوي المكثف.
وحيا المصدر الصمود الأسطوري لأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني الذين ضربوا أروع الأمثلة في الصمود دفاعاً عن الوطن ومقدراته وتطهير البلاد من الغزاة والمرتزقة الذين باتت نهايتهم وشيكة.
إلى ذلك أكد مصدر عسكري بمحافظة تعز مصرع وجرح العشرات من الغزاة ومرتزقة العدوان في مفرق القبيطة بينهم ثلاثة من الجنود السودانيين وذلك على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية .
وأوضح المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت أمس تجمعاً للغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مفرق القبيطة وسقط عدد كبير منهم قتلى وجرحى بينهم ثلاثة من الجنود السودانيين.
إلى ذلك أكد المصدر العسكري مصرع القيادي في مرتزقة العدوان بمحافظة تعز المدعو العقيد حسين الاهدل وذلك في جبهة المسراخ وهو يُقوم بزرع الالغام في الطريق العام.
وأشار المصدر إلى أن الموت هو مصير الغزاة والمرتزقة الذين يضمرون الشر لليمن ويحاولون العبث بأمنه واستقراره.
على صعيد متصل قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في عدد من الجبهات والمناطق التي يتواجدون فيها.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفاً جديداً لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الزيلة بمريس محافظة الضالع وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا عدداً من الآليات والعتاد وفر من تبقى منهم.
وأشار إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية أحبطت محاولات لمرتزقة العدوان للتقدم باتجاه منطقة المشجح شمال كوفل بمحافظة مارب وكبدتهم عدداً من القتلى والجرحى ودمرت 4 آليات ومدرعة.
ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدموا باتجاه كوفل وسيطروا على عدد من الجبال المطلة عليه من عدة جهات بعد دحر المرتزقة الذين تركوا تلك المواقع مخلفين وراءهم عدداً من القتلى والجرحى والآليات العسكرية المدمرة.
وفي الجوف أكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دحروا مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من عدد من المواقع في المرازيق وقتلوا وأصابوا عدداً منهم وتم إحراق مدرعة عسكرية وقتل طاقمها.
وثمن المصدر البطولات التي يجترحها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المناطق لدحر مرتزقة العدوان السعودي من العناصر الإرهابية وغيرهم وتطهير البلاد منهم ومن شرورهم.

قد يعجبك ايضا