الثورة بطل كأس 30 نوفمبر بالأمانة

أحرز فريق مديرية الثورة بطولة كأس 30 نوفمبر الكروية التي تقام ضمن منافسات بطولة أعياد الثورة اليمنية (سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر) وينظمها فرع الاتحاد العام للرياضة للجميع بالأمانة بمشاركة ثمان فرق تمثل مديريات أمانة العاصمة واستمرت على مدى أسبوعين.
وجاء تتويج فريق مديرية الثورة بكأس البطولة عقب فوزه على فريق مديرية الصافية 2/1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين أمس على ساحة ميدان التحرير بالأمانة، سجل هدفي مديرية الثورة كل من مراد العمري وطارق المشرقي فيما سجل هدف فريق مديرية الصافية أحمد عبده، وأدار اللقاء الحكم إبراهيم الزلب.
كما تأهل فريقا مديرية التحرير ومديرية الوحدة الى نهائي بطولة البراعم التي تقام على كأس 26 سبتمبر، حيث تأهل فريق مديرية التحرير للنهائي عقب تخطيه فريق مديرية السبعين بثلاثية نظيفه، فيما تأهل فريق مديرية الوحدة للنهائي عقب فوزه على فريق مديرية شعوب 2/1 على أن تقام المباراة النهائية بعد غداً الإثنين.
من جهته انفرد فريق الرضوان بصدارة ترتيب الفرق المشاركة بدوري الكرة الطائرة الذي يقام على كأس 14 أكتوبر عقب فوزه على فريق الخيال بشوطين مقابل شوط ليضمن الفريقين خوضهما نهائي البطولة الذي سيقام خلال الأسبوع الجاري.

قد يعجبك ايضا