لجنة الحوار المحلي بذمار تنتخب هيئة رئاسة وتقر اللائحة الداخلية

ذمارسبأ

ذمار/سبأ –

انتخبت اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحوار المحلي بمحافظة ذمار والتي يرعاها برنامج دعم الحوار بمنتدى التنمية السياسية أمس هيئة رئاسة للجنة التحضيرية برئاسة حسين أحمد الصوفي والدكتور محمد الحصماني نائبا اول ومحمود الغابري نائبا ثاني وعبدالله محمد الديلمي نائب ثالث وأسماء المصري مقررا وشعلان الابرط ناطق رسمي.
وخلال اجتماع اللجنة التي تضم في عضويتها ممثلين عن مختلف القوى الوطنية الفاعلة أكد رئيس اللجنة حسين أحمد الصوفي أن أمام اللجنة مهام كبيرة ويتطلب من الجميع التفاعل لإنجاحها .
واشار إلى أن هيئة الرئاسة ستتولى إدارة اللجنة بحيادية وبمسافة واحدة من جميع الأطراف وبما يخدم مصلحة المحافظة والمصلحة الوطنية العليا والعمل بروح الفريق الواحد والاستمرار في بناء التفاهمات والمواقف حول كافة القضايا والعمل على إنجاح الحوار المحلي ومناقشة القضايا التي تهم أبناء المحافظة ورؤيتهم حول مختلف القضايا المطروحة ضمن أجندة مؤتمر الحوار الوطني.
وكانت اللجنة قد أقرت أمس بشكل مبدئي مشروع اللائحة الداخلية للجنة التحضيرية لمؤتمر الحوار المحلي المقدمة من لجنة الصياغة على أن يتم إثراؤها بالملاحظات النهائية في الاجتماع المقبل.

قد يعجبك ايضا