الدورة البرامجية لم تأت بجديد

كتب / المحرر –
قال عضوا اللجنة العليا للتخطيط ألبرامجي نائب مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والدراسات والبحوث بالمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون فهمي العواضي إن معظم خرائط الدورة البرامجية الإذاعية والتلفزيونية سبتمبر – ديسمبر 2012م لم تأت ببرامج جديدة بل كررت نفس البرامج في الدورات السابقة .
وأضاف العواضي في تصريح خاص لدنيا الإعلام. انه لوحظ في الخارطة التركيز على الجوانب السياسية وإغفال الكثير من القضايا الوطنية الهامة.
مشير إلي وثيقة السياسة الإعلامية المنبثقة عن حكومة الوفاق الوطني التي تتمحور في إرساء دعائم التغيير والحرية والديمقراطية التي تعد ملزمة لجميع وسائل الإعلام لتجاوز الأوضاع الراهنة .
مطالبا قيادة المؤسسة النظر إلي الوثائق والاستخلاصات التقويمية والنقدية التي كانت مثار نقاش في الاجتماع الدوري للجنة وتشخيصها بعمق لاستنباط الخطط التنفيذية الطموحة لاستيعاب المتطلبات المرتسمة في السياسة الإعلامية بحيث تستقيم في مضامين وتصورات البرامج الاذاغية والتلفزيونية لدورة سبتمبر -ديسمبر التي تتزامن مع الأعياد الوطنية والتفاعل اليومي مع الجماهير اليمنية لتناول همومهم وقضاياهم وتحقيق الاستجابة لها ونشر وترسيخ ثقافة الإخاء وقيم التسامح والتصالح من خلال التغيير الايجابي الذي يهدف إلى إنتاج برامج جديدة في العمل الإعلامي والمتنوع في مختلف البرامج الدينية والوطنية .

قد يعجبك ايضا