توزيع الحقيبة المدرسية لـ005 يتيم في سيئون

سيئون/سبأ –
دشنت جمعية التعاون الحضرمية الخيرية بسيئون أمس مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي 2012- 2013م لـ 500 يتيم ويتيمة من أحياء مدينة سيئون وضواحيها.
وفي حفل التدشين أثنى مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي بالمديرية سالم يسلم بن شرمان على الجهود الخيرية التي تبذلها جمعية التعاون لمساعدة الفقراء والمحتاجين وعلى وجه الخصوص شريحة الأيتام التي تتطلب مزيدا◌ٍ من الرعاية والعناية من قبل الجميع لجعلهم أبناء صالحين متسلحين بالعلم والمعرفة يقدمون العمل النافع لمجتمعهم.
وأعرب مدير عام مديرية سيئون عن ارتياحه بما تقدمه الجمعية التي تعتبر من الجمعيات العريقة ولها مساهمات عدة في العديد من الأنشطة والأعمال التي تعود بالمصلحة العامة وتساهم في جهود تنمية المجتمع.
إلى ذلك أوضح المدير التنفيذي للجمعية فوزي سعيد مدحي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تكلفة مشروع الحقيبة المدرسية لهذا العام بلغت مليونا◌ٍ و250 ألف ريال منوها إلى أن مشروع الحقيبة المدرسية للأيتام يعتبر جزءا◌ٍ من الكفالة المقدمة لليتيم والتي تشمل كسوة ولحوم العيد وإقامة المخيمات الصيفية.
وأشار مدحي إلى أن العام القادم 2013م¡ سيتم فيه اعتماد كفالة 70 يتيما ويتيمة جديدا ليضاف إلى مجموع الأيتام المكفولين بالجمعية البالغ عددهم حاليا 500 يتيم ويتيمة.

قد يعجبك ايضا