ليفربول يستضيف آرسنال في قمøة للتعويض

سيكون ملعب «أنفيلد» غد◌ُ الأحد مسرحا◌ٍ لقمøة المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بين ليفربول وآرسنال¡ فيما يعود مانشستر سيتي حامل اللقب بالذاكرة إلى نهاية الموسم الماضي عندما يستضيف كوينز بارك رينجرز اليوم السبت.
في موقعة القمøة¡ يسعى كل من ليفربول وآرسنال إلى تحقيق الفوز الأول عندما يتواجهان غدا الأحد¡ إذ افتتح ليفربول موسمه بقيادة مدرøöبه الجديد برندن رودجرز بالخسارة أمام وست بروميتش ألبيون (صفر-3) ثم تعاد◌ِل مع مانشستر سيتي على أرضه (2-2)¡ أما آرسنال ففشل في الوصول إلى الشباك بعد تخلøيه عن هدøافه الهولندي روبن فان بيرسي لمانشستر يونايتد¡ فتعادل مع سندرلاند وستوك سيتي (صفر-صفر).
وي◌ْجاهد النادي اللندني حاليا◌ٍ لإقناع لاعبه ثيو والكوت بمواصلة المشوار مع الفريق¡ وتحدø◌ِث مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغر عن هذه المسألة قائلا◌ٍ: «لم يبق◌ِ على عقد ثيو سوى عام واحد¡ هذا هو الواقع بكل بساطة¡ يجب أن نتوصø◌ِل إلى اتفاق معه حول تمديد عقده¡ هذا ما نريده وأعتقد أن ثيو يحبø النادي¡ هو ليس مهووسا◌ٍ بالأموال».
وعلى ملعب «الاتحاد» يستعيد مانشستر سيتي ذكريات نهاية الموسم الماضي حين يتواجه مع ضيفه كوينز بارك رينجرز اليوم السبت¡ ويأمل فريق المدرøöب الإيطالي روبرتو مانشيني بحسم اللقاء بشكل مريح وعدم تكرار سيناريو المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي حين كان سيتي بحاجة للفوز على كوينز بارك رينجرز لكي ي◌ْتوø◌ِج باللقب¡ لكنه وجد نفسه متخلøفا◌ٍ (1-2) مع وصول المباراة إلى دقيقتها التسعين قبل أن يتمكø◌ِن البوسني إدين دزيكو من إدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ثم نجح الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في تسجيل هدف الفوز واللقب في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع¡ وهو سيغيب عن مباراة اليوم بسبب إصابته في المرحلة الأولى أمام ساوثهامبتون.
أما بالنسبة للقطب الأحمر في المدينة مانشستر يونايتد فهو يبحث عن فوزه الثاني عندما يحلø ضيفا◌ٍ على ساوثهامبتون غدا◌ٍ الأحد بغياب هدø◌ِافه واين روني الذي سيغيب عن الملاعب لأربعة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرø◌ِض لها الأسبوع الماضي أمام فولهام (3-2).
وسي◌ْعوøöل مدرب يونايتد الاسكتلندي أليكس فيرغسون على فان بيرسي في خط المقدمة على أمل أن ينجح الأخير في تكرار ما قدø◌ِمه الأسبوع الماضي أمام فولهام حيث افتتح سجلøه التهديفي مع «الشياطين الحمر» بمعادلة النتيجة بعد أن تقدøم الفريق اللندني.
وعلى ملعب «وايت هارت لاين»¡ سيبحث توتنهام عن فوزه الأول بقيادة مدرøöبه الجديد البرتغالي أندري فياش-بواش عندما يستضيف نوريتش سيتي¡ وذلك بعد أن استهلø موسمه بالخسارة أمام نيوكاسل (1-2) ثم بالتعادل مع وست بروميتش (1-1) في مباراة تقدø◌ِم خلالها حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن تهتزø شباكه في الوقت القاتل.
وفي المباريات الأخرى¡ تبرز اليوم مباراتا سوانسي سيتي مع سندرلاند ووست بروميتش مع إيفرتون¡ كما يلعب ويستهام يونايتد مع جاره فولهام¡ وويغان أثلتيك مع ستوك سيتي¡ ويلعب غدا الأحد نيوكاسل يونايتد مع أستون فيلا.

قد يعجبك ايضا