القطاع النسوي بعدن يوزع سلة العيد لرجال القوات المسلحة والأمن

{ عدن/سبأ –

وزع القطاع النسوي بعدن أمس سلة العيد لرجال المرور والأمن العام والأمن المركزي والنجدة والقوات المسلحة المرابطين في الطرقات والجولات في محافظة عدن.
وأوضحت رئيسة فريق التوزيع الطوعي الدكتورة بشرى منصور هاشم لـ (سبأ)¡ أن هذه الخطوة تأتي عرفانا◌ٍ لدور هؤلاء الجنود في تأمين حركة المرور واستتباب الأمن والاستقرار في المحافظة¡ مشيرة◌ٍ إلى أن السلة العيدية تحتوي على الكعك والمياه المعدنية والمكسرات.
وكان الفريق الطوعي في المحافظة قد قام قبل ذلك بزيارة لنزلاء المستشفيات ودار العجزة والأيتام بعدن قدم خلالها الهدايا الرمزية والسلة العيد بمناسبة عيد الفطر المبارك.
إلى ذلك افتتح أمس بعدن معرض للمنتجات الحرفية¡ والذي ينظمه فرع صندوق تمويل الصناعات والمنشآت الصغيرة.
ويحتوي المعرض¡ الذي يشارك فيه (30) من أصحاب المشاريع الصغيرة في محافظات : عدن¡ ولحج¡ وأبين¡ على (28) جناحا◌ٍ لبيع ملابس أطفال وطباخة البخور والفل والعسل والحلويات والمكسرات والوجبات الشعبية بالإضافة إلى جناح خاص بالتمور اليمنية يشمل (14) صنفا◌ٍ من تمور جزيرة سقطرى ووادي حضرموت وتهامة.
وفي الافتتاح أكد مدير فرع الصندوق عدنان محمد حفيظ أنه تم خلال الافتتاح تقديم قروض لعدد من النساء بمبلغ (25) مليون ريال لعمل مشاريع صغيرة مدرة للدخل تساعدهن في تحسين أوضاعهن المعيشية.

قد يعجبك ايضا