محافظ حضرموت يتفقد المخيم الجراحي الرابع بمستشفى سيئون العام

حضرموت / سبأ –
اطلع محافظ حضرموت خالد سعيد الديني أمس ومعه وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير على مستوى الخدمات التي يقدمها المخيم الجراحي الرابع لجراحة المسالك البولية الذي يقام حاليا بمستشفى سيئون العام .
واستمع المحافظ من مدير عام المستشفى الدكتور هاني العمودي إلى شرح عن خدمات المخيم في إجراء العمليات الجراحية المختلفة في مجال المسالك البولية والتي وصل عددها منذ بداية أنشطة المخيم في الحادي عشر من شهر يوليو الجاري حتى اليوم 30 عملية جراحية على أيدي طاقم طبي محلي من أبناء وادي حضرموت ¡ لافتا إلى أن المخيم سيستمر في تقديم خدماته إلى السادس عشر من يوليو الجاري .
وأوضح مدير عام المستشفى إلى أن هذا المخيم تسهم في تمويله شركة توتال يمن النفطية وذلك بفضل المتابعات الحثيثة من قبل القائمين على نشاط المستشفى من أجل تقديم مزيد من الخدمات الطبية والعلاجية وتخفيف المعاناة على المرضى في مناطق وادي حضرموت .

وأعرب محافظ المحافظة خالد سعيد الديني عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الأطباء والعاملون الصحيون في هذه المؤسسة الصحية الخدمية من أجل تقديم أفضل الخدمات العلاجية والصحية للمواطنين انطلاقا من استشعارهم للواجب الديني أولا ومن ثم الواجب الوطني والإنساني نحو أهاليهم وإخوتهم في مناطق الوادي .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لمثل هذه الأنشطة التي تعود بنفعها لكافة المواطنين .
ودعا المحافظ إدارة المستشفى إلى مضاعفة جهودها بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المستشفى والبحث بشكل دائم في استضافة عدد من الأطباء المتخصصين في عدد من المجالات الطبية لخدمة المرضى.
رافق المحافظ عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا