تشييع جثمان شهيد الواجب الملازم الخطابي

صنعاء/سبأ –
شيع أمس بصنعاء في موكب جنائزي حزين جثمان شهيد الواجب الملازم أول محمد عبدالخالق علي الخطابي¡ من أبطال القوات الجوية¡ الذي استشهد فيما كان يؤدي واجبه الوطني في قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء.
وفي مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح وقائد اللواء الرابع طيران العميد الركن طيار خالد البهلولي¡ عبøر المشيعون من زملاء الشهيد والمواطنين عن المناقب والسجايا ودماثة الأخلاق والصفات الحميدة التي كان يتحلى بها الشهيد¡ مشيدين بالأدوار البطولية التي قام بها خلال فترة عملة وأداء الواجب بجد وإخلاص في كل المهام والواجبات التي أسندت إليه.
وجرت مراسم التشييع للشهيد الذي لف جثمانه الطاهر بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشهداء بالعاصمة صنعاء¡ حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه سرية رمزية من أبناء القوات المسلحة في موقف عبر عن الوفاء والعرفان لشهداء القوات المسلحة والأمن الباذلين لأرواحهم رخيصة في سبيل عزة وأمن الوطن.
هذا وقد ووري جثمان الشهيد الثرى بمقبرة الشهداء بأمانة العاصمة بعد أن تليت آيات عطرة من الذكر الحكيم.
شارك في مراسم التشييع أركان حرب اللواء الرابع طيران العقيد الركن علي خواجه وعدد من القيادات العسكرية والضباط من منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي وأهالي وأقارب ومحبي الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا