استنكر هذه الجريمة ودعا أحزاب المشترك لتسهيل ضبط الجناة

 
الثورة نت/..
   أستنكر مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية بشدة إقدام مجموعة من مناصري أحزاب اللقاء المشترك على إحراق سيارة أحد المواطنين أثناء مروره ظهر اليوم بالقرب من بوابة جامعة صنعاء .. معتبرا هذا العمل عمل تخريبي وجريمة جنائية تعرض مرتكبيها للمساءلة القانونية .
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا من المواطن عبدالعزيز محمد حسن الشاطر يفيد بأنه أثناء مروره في شارع الدائري بالقرب من بوابة جامعة صنعاء على سيارته الهونداي نوع “سوناتا” تحمل لوحة خصوصي رقم (91501 / 1), وهو يستمع لأناشيد وطنية وعلى سيارته العلم الوطني وصور رئيس الجمهورية, تفاجأ بمجموعة من البلاطجة ضمن أنصار أحزاب اللقاء المشترك يقومون بالتقطع له وسط الشارع وقاموا بإنزاله من على متن سيارته مع شخص آخر كان بجانبه ومباشرة الاعتداء عليهما ومن ثم نهب جنبيته وقلب سيارته وإضرام النيران فيها .. مبينا أن أجهزة الأمن باشرت التحقيق في القضية وتسعى لضبط الجناة المرتكبين لهذه الجريمة .
وأعرب المصدر عن أمله في أن تبادر أحزاب اللقاء المشترك إلى إلزام مناصريها لمنع تكرار مثل هذه الأعمال التخريبية مستقبلا, وأن تحرص على التعاون مع أجهزة الأمن وتسهيل ضبط الجناة المرتكبين لهذه الجريمة النكراء لتقديمهم للعدالة .
 

قد يعجبك ايضا