ايدوا دعوة فخامة الرئيس للعودة إلى الحوار:

الثورة نت/ذمار/رشاد الجمالي

اكد ابناء مديرية الحداء بمحافظة ذمار رفضهم المطلق لاعمال العنف والشتات وكل ما من  شانة زرع الفرقة والشتات التى تزعزع امن واستقرار الوطن|.

جاء ذلك في البيان الصادر اليوم عن المهرجان الجماهيري للمؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني بمديرية الحداء الذي حضرة الاخ يحيى علي العمري محافظ محافظة ذمار والاخ حمود عباد والاخ الشيخ احمد العزيزي رئيس فرع المرتمر الشعبي العام بمديرية الحداء والاخ صالح الفلاحي مدير عام مديرية الحداء.

وشدد المهرجان الذي احتشد لة الآلاف من  ابناء المديرية على التاييد المطلق لمنهاج الدولة والسياسية الرشيدة المنطلقة من مبدا الحرص على توفير حياة كريمة لابناء الشعب.

ورفض البيان الشعارات الباطلة التي تطلقها احزاب اللقاء المشترك الخارجة عن الحقيقة والتي تهدف إلى النيل من استقرار الامن والنظام العام وتمزيق الصف والتفرقة مؤيدين دعوة فخامة الاخ/الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الجلوس إلى طاولة الحوار والتعامل مع قضايا البلاد بما يضمن سلامتة واستقراره بعيدا◌ٍ عن المزايدات واتمكايدات التي تهدف إلى الصف بالوضع لادخال   البلاد في منعطف الاتجاة إلى التنازع والتناحر وشل حركة عجلة التنمية لغرض إشباع مصالح شخصية ضئيلة على حساب مصلحة الوطن.

وطالب البيان عدم تحريض افراد الشعب لاعمال المظاهرات والشغب والعنف من قبل احزاب اللقاء المشترك واستغلال  عواطفهم بهدف الوصول  إلى السلطة بطريقة غير مشروعة بدلا◌ٍ من اللجوء إلى صناديق الاقتراع والاحتكام اليها.

ودعا البيان إلى الوقوف صفا◌ٍ واحدا◌ٍ في سبيل الحفاظ على الوحدة والثورة والجمهورية ومكتباتها  وارساء مبدأ الديمقراطية عن طريق اجراء الانتخابات في موعدها المحدود.  

قد يعجبك ايضا