توقيع اتفاقية بين الغرفة التجارية والمستشفى السعودي الألماني:

الثورة نت/ عبد الواسع الحمدي

تم اليوم التوقيع على اتفاقية تهدف لدعم الاطفال المرضى بالقلب لعلاجهم واجراء عمليات القلب لهم في اليمن مقابل رسوم رمزية جدا◌ٍ..

وتقضى الاتفاقية التي وقعها المستشفى السعودي الألماني في اليمن مع الغرفة التجارية بتوفير دعم من رجال الأعمال في اليمن ورجال الخير بالتعاون مع الغرفة التجارية وانشاء حساب مشترك في البنوك لهذا الغرض¡ بحيث تتكفل الغرفة التجارية ورجال الأعمال بتوفير قيمة نصف تكاليف العمليات فيما سيقوم المستشفى السعودي الألماني بتوفير النصف الثاني.

وكان قد وقع الاتفاقية من الغرفة التجارية حسن الكبوس رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية ومحمد صلاح نائب رئيس مجلس الادارة فيما وقعها من جانب المستشفى د/سعد فتحي المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الالماني ود/احمد اسماعيل مدير التسويق في المستشفى.

الجدير بالذكر ان الاحصائيات الرسمية تقول ان هناك قرابة الثمانية الالاف طفل يمني يولدون سنويا ولديهم عيوب خلقية في القلب وان هناك حوالي الالفين طفل يعملون سنويا عمليات فيما البقية يتعرضون للموت في حال عدم اجراء عمليات لهم فيما يقوم المستشفى السعودي الالماني سنويا باجراء قرابة 500عملية قلب مفتوح للاطفال بحسب احصائيات المستشفى.
 

قد يعجبك ايضا