غادر التصفيات الآسيوية .. بفارق هدف عن الأوزبكي


كاتماندو / محمد الهتاري –
ودع منتخبنا الوطني تحت 22 سنة أمس التصفيات الآسيوية لكرة القدم بفوز عريض على المنتخب البنجلاديش بخمسة أهداف لهدف في ختام مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية التي ضمت منتخبات: (اليمن – أوزباكستان – الأردن – بنجلاديش – النيبال).
منتخبنا حقق نتيجة كبيرة للحفاظ على فرصه في التأهل, وكان الانتظار لنتيجة اللقاء الثاني بين المنتخب الأردني والأوزباكستاني والذي يتطلب فوز المنتخب الأردني بفارق هدفين دون أن يسجل المنتخب الأوزبكي أي هدف وهو ما تحقق في الأولى فقط حيث سجل المنتخب الأوزباكستاني هدف لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لهدف للمنتخب الأردني.
أهداف المباراة:
سجل لاعبونا ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق محمد السروري في د.14 بتسديدة محكمة من خارج منطقة جزاء المنتخب البنجلاديشي . وفي د. 30 أضاف ياسر الجبر الهدف الثاني بيسراه بعد أن توغل من الجهة اليمنى لحارس مرمى بنجلاديش سوبوجداس وليسكنها بيسراه في الشباك ليضيف بعدها بثلاث دقائق صدام قاسم وبمجهود فردي من على الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء ويرسلها بيسراه ذكية إلى يسار الحارس البنجلاديشي سوبوجداس. الهدف الرابع جاء في د.71 وبعد إختراق ناجح للدفاع البنجلاديشي من المهاجم ياسر الجبر وليراوغ الحارس ويرسلها بهدوء إلى الشباك في حين اختتم لاعبنا الموزعي الأهداف قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق بعد أن تلقى كرة عرضية من عمار زيدان ليودعها برأسه يمين الحارس سوبوجداس.
الهدف البنجلاديشي القاتل:
في د. 73 ومن ركنية وحيدة للمنتخب البنجلاديشي تصل الكرة إلى اللاعب البنجلاديشي تاهيدول الذي يرتقي لها برأسه ويرسلها بإتجاه مرمى الحارس عصام حكيمي الذي يتصدى لها ولتصل الكرة مرة أخرى إلى رأس اللاعب البنجلاديشي سوهيل رانا الويحد بدون رقابة دفاعية ليجد المرمى خاليا◌ٍ وليسجل الهدف الأول الذي أخرج منتخبنا من التصفيات.

قد يعجبك ايضا