مجلس النواب يشكل لجنة لتقصي حقائق العنف في المنصورة بعدن

صنعاء – سبأ –
واصل مجلس النواب جلسات أعمال فتره انعقاده الثانية من الدورة الأولى من دور الانعقاد السنوي التاسع برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي.
وفي مستهل جلسته رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى كافة منتسبي مؤسستي الدفاع والأمن واللجان الشعبية وكافة المواطنين الشرفاء بالانتصارات العظيمة التي حققها رجال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ضد عناصر الإرهاب في محافظتي أبين وشبوة وأين ما وجدت فلول الإرهابيين .
وأشار مجلس النواب في برقية التهنئة إلى أن تلك الانتصارات العظيمة والتاريخية تشكل تعبيرا◌ٍ عن إرادة الشعب اليمني في محاربته للإرهاب وكافة أشكال العنف والتطرف وثقافة الكراهية.
وأكد مجلس النواب على أن تلك الانتصارات التاريخية تدل على رغبة الشعب اليمني وتطلعاته نحو تحقيق المزيد من الانتصارات ليس في الجبهة العسكرية فحسب وإنما في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وفي مقدمة ذلك تعميق مداميك الوحدة اليمنية والانتقال باليمن من نصر إلى نصر في كافة الجهات.
ودعا مجلس النواب كافة أبناء الوطن إلى تعزيز تلاحمهم لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن حاليا والتغلب عليها بإرادة وطنية واحدة والسير قدما باتجاه تحقيق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة والانتقال باليمن إلى عهد جديد يسود فيه التسامح والإخاء ونسيان الماضي بكل أمراضه .
إلى ذلك أقر المجلس تشكيل لجنة من بين أعضائه لتقصي الحقائق حول أعمال العنف في محافظة عدن وخاصة في مدينة المنصورة.
وأجرى المجلس نقاشا عاما حول أبرز القضايا التي سيناقشها المجلس اليوم مع حكومة الوفاق الوطني.
وكان المجلس قد ناقش محضر اجتماعه السابق ووافق عليه وسيواصل أعماله صباح اليوم الاثنين بمشيئة الله تعالى.

قد يعجبك ايضا