محافظ المحويت يفتتح معرضي الفن التشكيلي والمشغولات اليدوية بالمحويت

المحويت/ سبأ –
افتتح محافظ المحويت أحمد علي محسن أمس ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي الزيكم معرضا للفن التشكيلي¡ ينظمه بيت الفن بالمحافظة بمشاركة 15 فنانا تشكيليا بمناسبة العيد الوطني الـ22 للجمهورية اليمنية.
وطاف المحافظ والأمين العام للمجلس المحلي بأجنحة المعرض الذي ضم 100 لوحة فنية وإبداعية جسدت مختلف المدارس الفنية منوهين بمستوى التجارب الفنية والإبداعية الذي جسدته أعمال الفنانين التشكيلين في المعرض¡ متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح.
واستمع المحافظ والزيكم من مدير بيت الفن التشكيلي بالمحافظة الفنان ناصر مرحب إلى شرح توضيحي حول محتويات المعرض ومستوى المهارات والقدرات الفنية للمشاركين والتي جسدت اعتزازهم بمنجز الوحدة المباركة ومكتسباتها الوطنية.
كما افتتح محافظ المحويت وأمين عام محلي المحافظة جناح الأزياء الشعبية والمشغولات اليدوية والذي ينظمه فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة بمناسبة العيد الوطني الـ22 للجمهورية اليمنية.
واستمعا من رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة ابتسام الصنعاني حول محتوياته وأقسامه الخاصة بالملبوسات والأزياء التقليدية والشعبية النسائية¡ وأقسام التطريز والحياكة والأشغال اليدوية الصغيرة والتي أنتجت معظمها بخامات محلية من قبل منتسبات الاتحاد في المحافظة والملتحقات في الدورات التدريبية القصيرة التي ينظمها الاتحاد.
حضر الافتتاح وكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان.

قد يعجبك ايضا