سيئون .. تكريم اوائل مدرسة فاطمة الزهراء

سيئون/صالح محمد باصالح –
نظمت مدرسة السيدة فاطمة الزهراء للبنات بتاربة مديرية سيئون صباح الثلاثاء الماضي حفلا تكريميا للطالبات الأوائل والداعمين للمدرسة لهذا العام الدراسي 2011ـ 2012م وبدعم من شركة دوف انرجي ـ ضمن مشروع دعم التعليم بتاربة.
والحفل الذي بدأ بتلاوة من القرآن الكريم ألقى الأخ محمد عوض بن قاسم العامري مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون كلمة بارك فيها لطالبات الأوائل شاكرا إدارة المدرسة على الاهتمام بالتراث من خلال تجسيد الطالبات عددا من الفقرات التي تعكس الموروث الشعبي للمنطقة¡ مطالبا طالبات الصف التاسع ببذل الجهود في التحصيل العلمي وتحقيق مراكز متقدمة في اختبارات إنهاء المرحلة الأساسية القادمة.
من ناحيته شكر الأخ سالم أحمد السكوتي مدير مدرسة فاطمة الزهراء في كلمته كل من ساهم في إنجاح الفعاليات والأنشطة التي أقامتها المدرسة خلال العام وفي مقدمتهم شركة دوف وإدارة التربية وأعضاء المجلس المحلي وعدد من أولياء الأمور مستعرضا النشاطات التي أقامتها المدرسة خلال العام¡ مشيرا إلى ان عدد طالبات المدرسة (805) وقد حققت المدرسة هذا العام نسبة 97%.
وفي الحفل قدمت عدد من الفقرات الإنشادية والقصائد المعبرة والموروث الشعبي لمنطقة تاربة الخاص للنساء. وفي ختام الحفل تم تكريم الأوائل والداعمين للمدرسة.
حضر الحفل الإخوة هادي عبدالكريم العامري وعبدالله عوض بن سعد وخالد عوض بالليل أعضاء المجلس المحلي بمديرية سيئون وماجد أمين الكثيري رئيس قسم الأنشطة وعدد من أولياء الأمور وجمع كبير من الطالبات.
كما قام الأخ مدير إدارة التربية والإخوة الضيوف بزيارة إلى قاعة الحاسوب التي تم تقديمها للمدرسة من مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بسيئون.
وعصر نفس اليوم شهدت ساحة المدرسة الحفل الإنشادي الخاص للأمهات الذي قدمت فيه العديد من الفقرات الهادفة التي عكست مهارات وقدرات الطالبات.

قد يعجبك ايضا