غدا◌ٍ .. منتخبنا الوطني تحت 22 يواجه أوزبكستان



كاتماندو / محمد الهتاري
يستعد منتخبنا الوطني تحت 22 سنة للمواجهة الصعبة أمام أوزبكستان غدا◌ٍ في إطار المنافسات الآسيوية بالمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات (اليمن – أوزبكستان – الأردن – بنجلادش – النيبال).
وكان المنتخب الوطني تحت 22 عام قد خسر في مباراته الأولى أمام نظيره الأردني برباعية نظيفة ¡ وفاز في المباراة الثانية على منتخب النيبال بهدف وحيد سجله اللاعب صدام قاسم.
ويتمتع المنتخب الوطني بمعنويات عالية ورغبة في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أوزبكستان كون الفوز سيعزز من فرصته في خطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة, حيث يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة إلى النهائيات إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات السبع.
وخضع لاعبو المنتخب للراحة في الجولة الثالثة التي أقيمت بالأمس بمباراتين الأولى تغلب فيها المنتخب الأردني على منتخب بنجلادش بثلاثية نظيفة والثانية تغلب المنتخب الأوزبكي على المنتخب النيبالي بأربعة أهداف لهدفين.
الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي يولي البطولة أهمية بالغة كونها ستكون الثانية على مستوى المنتخبات الوطنية في القارة الآسيوية. وكذا لأنها ستحل مكان التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية.
من كاتماندو
– اللاعب عمار زيدان تعرض للسعة حشرة مما تطلب نقله للمستشفى وإجراء عملية صغيرة في اصبعه.
– بالأمس حضرت بعثة المنتخب مباراة المنتخب الأوزبكي مع المنتخب النيبالي والتي انتهت بفوز المنتخب الأوزبكي بأربعة أهداف لهدفين حيث حرص الجهاز الفني على تمكين اللاعبين من متابعة طريقة أداء المنتخب الأوزبكي الذي يتمتع لاعبوه ببينة جسمانية كبيرة.
– تعرض اللاعب هيثم صعصعة لتسمم غذائي ويرقد حاليا◌ٍ في مقر الإقامة بعد أن تم منحه العلاج اللازم.
– أعطت إدارة البعثة راحة لجميع اللاعبين بعد لقاء النيبال حيث استغل اللاعبون ذلك بالخروج إلى الأسواق الشعبية الموجودة في العاصمة النيبالية كاتماندو.

قد يعجبك ايضا