الديني يتفقد العمل في المراحل النهائية لتعشيب ملعب بارادم

المكلا / فهمي باحمدان –
تفقøد الأخ/ خالد سعيد الديني محافظ محافظة حضرموت سير العمل في فرش ملعب بارادم بالمكلا بالعشب الأخضر الصناعي
واستمع المحافظ من الإخوة عبد الله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحسن علي العطاس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل والمهندس/ عبدالله هائل من الإدارة العامة للمشاريع بوزارة الشباب والرياضة مهندس المشروع استمع إلى شرح حول سير عملية الفرش ولصق (الرولات) بعضها ببعض والتي تليها عملية إلصاق الخطوط البيضاء وفرش الرمل والربل .
وكانت المرحلة الأولى شملت تجهيز المدرجات وترميم السور وإعادة تأهيل المقصورة وإنجاز الإنارة وتسليمها لمكتب وزارة الشباب والرياضة والانتهاء من قناة تصريف المياه .
وقد أعرب المحافظ عن ارتياحه لسير العمل في إنجاز المراحل الأخيرة لفرش الع◌ْشب وشدøد على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية وسرعة الإنجاز قبل شهر رمضان المبارك ليتسنى لشباب المحافظة اللعب في الملعب في ليالي الشهر المبارك ضمن دوري كروي ستقيمه السلطة المحلية لأندية المحافظة في الساحل والوادي .
وبارك المحافظ لشباب المحافظة هذا المنجز الرياضي ¡ مؤكدا◌ٍ أن الجهود ستتواصل لتنفيذ المدينة الرياضية بالمكلا على أرض الواقع .
رافق المحافظ في هذه الزيارة لملعب بارادم المهندس/ فهد سعيد المنهالي وكيل المحافظة للشؤون الفنية وصالح عبود العمقي رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة

قد يعجبك ايضا