رئيس الوزراء: الراحل اللواء الركن سالم قطن نموذج للوطنيين الأفذاذ والأبطال الشجعان

عدن/ سبأ –

بعث رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة برقية عزاء ومواساة إلى الولد صالح سالم علي قطـن¡ وكافة إخوانه وأفراد أسرته الكريمة باستشهاد والده المناضل الوطني الجسور اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع¡ الذي اغتالته أيادي الإرهاب في عملية انتحارية غادرة وجبانة.
ونوه الاخ رئيس الوزراء بالدور البطولي المشهود والجلي للشهيد في التصدي لعناصر الإرهاب والتطرف ومشاركته في العمليات الميدانية إلى جانب أفراد القوات المسلحة والأمن الميامين وأبطال اللجان الشعبية بمحافظة أبين لدحر هذه العناصر وتطهير المحافظة من شرورهم.. لافتا إلى الاستبسال والشجاعة التي تحلى بها الشهيد سالم قطن¡ في تلك المعارك البطولية وغيرها من ميادين الشرف¡ والتي توجت بالانتصار العظيم على تلك العناصر الإرهابية¡ التي أقدمت على هذا الفعل الغادر بعد أن هزمت ويئست وتيقنت أن لا مكان لها في أرض الوطن¡ وعزيمة وإصرار الجميع رسميا وشعبيا على استئصال شافتها إلى الأبد.
واعتبر الأخ باسندوة السجل الحافل للشهيد اللواء الركن سالم قطن¡ واسهاماته الكبيرة طوال مسيرته العسكرية لخدمة أمن واستقرار الوطن محل فخر واعتزاز للجميع ونموذجا للوطنيين الافذاذ والابطال الشجعان الذين لم يدخروا جهدا في سبيل تحقيق أمن ورفعة وتقدم اليمن.. مؤكدا أن استشهاده لايمثل خسارة لأسرته فحسب¡ بل هي خسارة للشعب اليمني أجمع¡ الذي فقد برحيله واحدا من أنبل الرجال وأشجع القادة واخلص الوطنيين المتفانين بخدمة بلدهم في كافة الظروف والمراحل .
وعبر رئيس الوزراء عن خالص العزاء وصادق المواساة لجميع أفراد أسرته ورفاق دربه¡ ولكافة أبناء الشعب اليمني العظيم بهذا المصاب الأليم.. سائلا الله العلي القدير أن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

قد يعجبك ايضا