اليوم توقيع تنفيذ جول 4 ومناقشة استئناف البرامج التأهيلية

 - يوقع اليوم وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم مع اتحاد كرة القدم اتفاقية تنفيذ مشروع جول (المرحلة الرابعة) والمتمثل في تشييد ملعب دولي بالعشب الصناعي في محافظة الحديدة بملعب الهلال.
خاص/ الثورة –
العيسي: دعم واهتمام الفيفا يمكننا من تنفيذ الخطط والبرامج

يوقع اليوم وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم مع اتحاد كرة القدم اتفاقية تنفيذ مشروع جول (المرحلة الرابعة) والمتمثل في تشييد ملعب دولي بالعشب الصناعي في محافظة الحديدة بملعب الهلال.
وأكد الوفد الدولي المشكل من نضال حديد مدير مكتب التطوير بمنطقة الشرق الأوسط وماجد عطوه نائب مدير مكتب التطوير بعد زيارتهم أمس إلى موقع المشروع بمحافظة الحديدة توفر الشروط والمواصفات المطلوبة والمطابقة للمواصفات التي يحددها الإتحاد الدولي ليدخل الملعب قائمة الملاعب الدولية المعترف بها وذات الجاهزية لإقامة المباريات الدولية.
ويصل اليوم إلى صنعاء وفد الاتحاد الدولي الآخر المكون من السيد ديفيد بورخا مدير إدارة التعاون الفني بالفيفا وماركوس جلر مدير إداراة مشاريع الملاعب الدولية للقيام بالتوقيع على اتفاقية تنفيذ مشروع جول 4 بالحديدة.
وفي اتجاه آخر وبحسب تكليف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر بعد لقائه على هامش اجتماع الجمعية العمومية للفيفا بالمجر مؤخرا◌ٍ برئيس الاتحاد الشيخ أحمد صالح العيسي يقوم الوفد الدولي بعقد اجتماع مع مسئولي الإتحاد يتم فيه مناقشة خطة العمل الخاصة بإستئناف إقامة الدورات التأهيلية والتدريبية التي تم إيقافها خلال العام الماضي 2011 والخروج بتصور نهائي لإحتياجات الإتحاد اليمني لكرة القدم في جانب الدورات ونوعيتها وخاصة في النظام الإحترافي الإداري والتسويقي والإعلاني.
العيسي: دعم واهتمام الفيفا يمكننا من تنفيذ البرامج والخطط
> أكد رئيس الإتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي أن مستوى العلاقة الثنائية المثمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم تمكن الإتحاد من المضي في برامجه وخططه ويفيد بشكل كبير في إيجاد بنية تحتية مميزة للكرة اليمنية من خلال الدعم الدولي الذي وضع اليمن في خارطة الإهتمام المستمر من خلال مشروع جول وكذا الدورات التأهيلية والتدريبية التي مكنت الاتحاد من تأهيل الكثير من الكوادر اليمنية في مجالات عدة فنية وإدارية واثمرت عن حصول العديد من المتدربين على شهادات ودرجات تأهيلهم ودخولهم النظام الإحترافي الذي يشترط الدورات والخبرات ويشدد على المستوى الذي وصل إليه الكادر الكروي.
واشار إلى أن لقاءه الأخير برئيس الاتحاد الدولي السيد جوزيف بلاتر أثمر عن اسئتناف برامج الدورات التأهيلية وكذا البدء في الإجراءات النهائية للبدء في تنفيذ مشروع جول وما يتبع ذلك من تلمس الإحتياجات والرفع بتقرير حول ملعبي التدريب وما يحتاجانه من ترميمات بعد ما تعرضا له خلال العام الماضي بالإضافة إلى قضايا أخرى تم مناقشتها مع رئيس الإتحاد الدولي وأبدى تفاعله الكبير واهتمامه بتقديم الدعم.

قد يعجبك ايضا