اليـوم .. المنـتـخب الأولمبي يبحث عن الفوز أمـام النيبـال


كاتماندو / محمد الهتاري –
يخوض منتخبنا الوطني تحت 22 سنة اليوم عند الساعة 3.25 عصرا◌ٍ بتوقيت صنعاء السادسة وعشر دقائق بتوقيت كاتماندو لقاءه الثاني ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية لكرة القدم أمام المنتخب النيبالي.
حيث يدخل لاعبو منتخبنا اللقاء بحثا◌ٍ عن التعويض وتحقيق الفوز للمنتخب بعد خسارتهم للقاء الأول أمام المنتخب الأردني في افتتاح مباريات المجموعة.
منتخبنا لن يكون لقاء اليوم سهلا◌ٍ أمامه خصوصا◌ٍ وأنه سيلاقي منتخب يعيش حماس ومعنويات تحقيق انتصاره الأول على المنتخب البنجلاديشي بأربعة أهداف لهدف في لقائه الأول, مع أفضلية الأرض والجمهور. إلا أن لاعبي منتخبنا يعلمون جيدا◌ٍ أهمية حصد نقاط الفوز للحفاظ على حظوظهم في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.
تمرين الأمس كان خفيفا◌ٍ, وحاول فيه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأثيوبي أبراهام أمبراتو على إيضاح الأخطاء التي وقع بها لاعبونا في لقائهم الأول سواء◌ٍ في خطي الدفاع أو الهجوم. فيما ستختلف تشكيلة المنتخب اليوم عن اللقاء السابق حيث ستكون كالتالي:
في حراسة المرمى عصام حكيمي
خط الدفاع : نعتز قايد وإبراهيم جهامة وعمار حمصان
في خط الوسط: محمد السروري علي غرابة ياسر الشيباني عصام الورافي وعمار زيدان
في خط الهجوم: صدام قاسم وياسر الجبر.
من النيبال:
كان لإتصال الشيخ/ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد بأفراد البعثة صباح أمس الأثر الكبير في إنحسار حالة الحزن التي عانينا منها جميعا◌ٍ بعد الهزيمة القاسية أمام المنتخب الأردني, حيث وجه رئيس الاتحاد بنسيان هذه الخسارة والتفكير بشكل أفضل في لقاء النيبال وأن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم لتشريف الكرة اليمنية.
تحدث مدرب المنتخب الأثيوبي أبراهام أمبراتو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن أن منتخبنا ليس أمامه سوى فرصة اللعب على النقاط الثلاث للقاء اليوم وهو التكتيك الذي سينتهجه في أرض الملعب, وبأن مشوار التصفيات مازال في بدايته ومن الصعب أن يتم التنبؤ بأفضلية منتخب عن آخر.
سيسبق لقاء منتخبنا مباراة المنتخب الأوزبكي في أول ظهور له أمام المنتخب البنجلاديشي الذي خسر لقاءه الأول أمام المنتخب النيبالي بأربعة أهداف لهدف في حين يرتاح المنتخب الأردني هذه الجولة.

.

قد يعجبك ايضا