حفل فني وخطابي احتفاء بالعيد الوطني الثاني والعشرين في الجوف

الجوف/سبأ –
نظم مكتب الثقافة بمحافظة الجوف حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة العيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية.
وفي الحفل أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي محمد حميد أهمية وعظمة منجز الوحدة اليمنية وضرورة الحفاظ عليها من قبل الجميع ..مستعرضا◌ٍ أوضاع محافظة الجوف وجهود السلطة المحلية لإعادة الحياة في مؤسسات الدولة بالمحافظة.
من جهته أكد مدير مكتب الثقافة بالمحافظة عبد الحكيم سيلان أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي تجسد حرص المحافظة على الإحتفاء بهذا المنجز التاريخي الهام .
كما ألقيت كلمة عن أحزاب اللقاء المشترك ألقاها رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بالجوف عبد الحميد عامر.. أشاد فيها بجهود قيادة السلطة المحلية وسعيها لإعادة الحياة لمؤسسات الدولة بالمحافظة..منوها بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في حربها ضد العناصر الإرهابية في أبين.. مؤكدا◌ٍ استعداد أحزاب اللقاء المشترك للتعاون في إعادة الحياة إلى جميع المؤسسات في المحافظة.
وألقيت كلمة عن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني ألقاها عبد السلام شيحاط .. أكد فيها أهمية الوحدة اليمنية وضرورة الحفاظ عليها وصونها من أصوات النشاز الداعية إلى الانفصال وتمزيق الوطن .. لافتا◌ٍ إلى ما قدمه المؤتمر الشعبي العام من تنازلات لتنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة لإخراج البلاد من الأزمة من خلال مؤتمر الحوار الوطني.
تخلل الحفل الذي حضره قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية فقرات فنية وإنشادية وطنية قدمتها فرقة جيل الوحدة¡ بالإضافة إلى رقصات شعبية عبرت في مجملها عن مكانة وعظمة منجز الوحدة اليمنية.

قد يعجبك ايضا