منتخب فلسطين يواصل معسكره الإعدادي بصنعاء


الثورة / خالد النواري –
بوتيرة عالية وفي أجواء مفعمة بالحيوية والمعنويات العالية وفي ظل مناخات آمنة ومستقرة يواصل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم تحضيراته المكثفة في المعسكر الإعدادي الذي يخوضه في صنعاء استعدادا◌ٍ للمشاركة في منافسات بطولة كأس العرب المقررة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة (22 يونيو – 6 يوليو) 2012م.
ويجري المنتخب الفلسطيني تداريبه اليومية على الملعب الرئيسي والفرعي بمدينة الثورة الرياضية تحت قيادة المدرب جمال محمود ومساعده فراس أبو رضوان.
وكانت بعثة المنتخب الفلسطيني الشقيق قد وصلت إلى صنعاء فجر الاثنين الماضي حيث ضمت البعثة (22) شخصا◌ٍ ¡ منهم (14) لاعبا◌ٍ ¡ وقد حرص الاتحاد اليمني لكرة القدم على تهيئة كافة المناخات الملائمة لإنجاح المعسكر الإعدادي للمنتخب الفلسطيني من خلال توفير مقر مناسب لاقامة البعثة في فندق رويال صنعاء وكذلك توفير وسيلة المواصلات الخاصة بالمنتخبات الوطنية وتسخير ملاعب التدريب في الأوقات التي يختارها الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني.
وتعذر وصول جميع لاعبي المنتخب الفلسطيني دفعة واحدة إلى صنعاء نظرا◌ٍ للظروف التي تمر بها دولة فلسطين الشقيقة جراء الاجراءات التعسفية لقوات الاحتلال الصهيوني ¡ ويتواصل توافد لاعبي المنتخب الفلسطيني إلى صنعاء للانضمام بالمعسكر الاعدادي ¡ ومن المتوقع أن يكتمل قوام المنتخب قبل المغادرة إلى السعودية ¡ حيث انضم اليومين الماضيين عدد من اللاعبين الفلسطينيين المحترفين في الخارج ومنهم عماد زعترة وإليكسس نصار.
يذكر أن قرعة بطولة كأس العرب وضعت المنتخب الفلسطيني في المجموعة الأولى بجانب مستضيف البطولة المنتخب السعودي وكل من الكويت والإمارات.

قد يعجبك ايضا