إدارة الاتحاد تناقش وضع الفريق الكروي

إب/ صادق وجيه الدøöين –
عقد مجلس إدارة نادي اتحاد إب اجتماعا◌ٍ استثنائيا◌ٍ برئاسة الأخ علي محمد الزنم وكيل المحافظة نائب رئيس النادي¡ حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم النادي ولا سيø◌ِما ما يتصل بوضع الفريق الكروي الذي يتصدر قائمة ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم حتى الجولة العشرين.
وجرى في الاجتماع الذي حضره أمين عام النادي حسن جبران مناقشة الس◌ْب◌ْل الكفيلة في الحفاظ على الصدارة¡ باعتبار أن مثل هذا الأمر أصعب بكثير من الوصول إليها¡ حتى وإن كان التصدر ليس بالسهل على الإطلاق ولكنه جاء نتيجة جهود مضنية من كافة الأطراف الاتحادية وتتويجا◌ٍ لتألق الفريق بدليل فوزه على فرق قوية في مباريات صعبة¡ بعضها خارج ملعبه.
وتم التطرق إلى إمكانية إدخال الفريق في معسكر مغلق خلال الجولات القادمة¡ بما يمكøöن من رفع الجاهزية الفنية والمعنوية.. وثمنت جهود الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الناجح خالد الدغيش والطاقم المعاون¡ وحيø◌ِت الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون الذين استطاعوا أن يحققوا نتائج أكثر من رائعة جعلتهم مرشحين بقوة للفوز بالبطولة.
وأعربت عن شكرها وتقديرها للأخ علي محمد اليمني رئيس مجلس إدارة النادي¡ على دعمه المتواصل والذي كان بالغ الأثر في كل ما حققه النادي من نجاحات سابق¡ كما أشادت بالجهود الكبيرة التي يبذلها أمين عام النادي حسن جبران في سبيل توفير المتطلبات المالية للفريق من مرتبات ومكافآت.
وعقب الاجتماع قامت إدارة نادي الاتحاد بكامل أعضائها بزيارة لنادي الشعب¡ حيث رأس الأخ علي الزنم وكيل المحافظة¡ نائب رئيس نادي الاتحاد¡ اجتماعا◌ٍ لإدارتي الناديين¡ بحضور الأخ رشاد العواضي نائب رئيس نادي الشعب وعدد من أعضاء الإدارتين¡ وقدø◌ِمت إدارة الاتحاد شكرها الكبير لإدارة الشعب على وقوفها مع الاتحاد.
وقد رحø◌ِب الأخ رشاد العواضي نائب رئيس نادي الشعب بإدارة نادي الاتحاد¡ مبديا◌ٍ ارتياحه الكبير من تربع الفريقين الاتحادي والشعباوي على صدارة الدوري حتى الآن¡ متمنيا◌ٍ أن يتوج الفريقان جهودهما باحتلالهما المركزين الأول والثاني في النهاية ليكون أحدهما بطلا◌ٍ والآخر وصيفا◌ٍ.. وتطرق الاجتماع إلى جوانب تتصل بآفاق التعاون بين الناديين.

قد يعجبك ايضا