خطوات واثقة

أحمد أبو منصر –
۹¡¡ كثر الله خير اتحاد كرة القدم ما يقوم به من مواجهة التحدي في مواصلة مشوار الدوري والمشاركات الخارجية.. ورغم ما يواجهه من عراقيل وعقبات في صرف المستحقات المالية التي يفترض أن يتعامل بها ذوو الشأن والمختصون في هذه الأمور ويدفعوا نحو تشجيع مثل هذه الأعمال والمبادرات التي يقوم بها اتحاد كرة القدم في الحرص على الحضور الفعال والمشاركة الإيجابية في البطولات المحلية والخارجية ويكونوا عونا◌ٍ من أجل شمعة الوطن والرياضة اليمنية وحتى نكون نحن حملة الأقلام الرياضية مرآة عاكسة لكل ما من شأنه الاعتراف والإنصاف لكل من يستشعر بمسؤولياته بعيدا◌ٍ عن النظرات الضيقة وتصفية حسابات إن كانت هناك أسباب لمثل هذه التصفيات.
فمصلحة الوطن وسمعة الرياضة اليمنية هي مسؤولية الجميع.. وما اتحاد الكرة إلا الوجه والصورة العاكسة لمستوى النجاحات التي يساهم بها الجميع.
أقول هذا بدافع وطني وأرجو أن تصل رسالتي هذه حتى إلى أعلى مستوى كوني أشعر بمرارة لما تمر به الرياضة اليمنية من انتكاسات ومنعكسات شعبية سلبية في كل الألعاب دون استثناء ووحده فقط اتحاد كرة القدم له الفضل في تواجد الشيخ أحمد صالح العيسي – رئيسا◌ٍ لهذا الاتحاد الذي يقدم صورة الإنسان المسؤول وصاحب الضمير الحي.. إلى جانب الكوكبة التي يفترض أن ننصفها ونمنحها حقها من الاعتراف بالجهود التي يبذلونها وعلى سبيل المثال الدكتور حميد شيباني – أمين عام الاتحاد الذي أصبح شخصية إدارية للكرة العربية والقارية بحكم تواجده كعضو فاعل في الاتحاد العربي واتحاد غرب آسيا والاتحاد الآسيوي¡ إضافة إلى الزميل معاذ الخميسي الذي أيضا◌ٍ صار عضوا◌ٍ فاعلا◌ٍ في الاتحاد العربي لكرة القدم والصحافة الرياضية عربيا◌ٍ وآسيويا◌ٍ.
وبتفاعل الشيخ سالم عزان وتفاني الكادر الاتحادي ممثلا◌ٍ بالاخوة حسن باشنفر وأحمد مهدي سالم ولبيب المهدي وعبدالفتاح لطف وطلال حيدرة وعلي أبو زيد وحسن عبدالحميد.
بعيدا◌ٍ عن التقليل مما يقومون به من جهود مشكورة ويفترض أيضا◌ٍ أن نبتعد عن الحساسيات والحسابات الضيقة في كتاباتنا وأن نكون منصفين لهذا أو ذاك¡ المهم أنه يستحق الإنصاف والإشادة¡ فكل من يحمل قلما◌ٍ شريفا◌ٍ يجب أن يكون أشد حرصا◌ٍ على احترام قلمه وكتاباته حتى يضمن احترام كتاباته لدى القراء ويحظى بالتقدير والثناء¡ والقلم المحترم يظل محترما◌ٍ ويشع دوما◌ٍ والعكس لدى الآخر.
آخر السطور
أعزائي في إدارة الشباب والرياضة والقسم الرياضي بصحيفة الثورة لكم ولكل الأقلام التي جعلت من صحيفة الثورة في القسم الرياضي أو الصفحات الرياضية مكانة وتقديرا◌ٍ لكم مني كل الاحترام والتقدير وبخاصة الزميل معاذ الخميسي مدير إدارة الشباب والرياضة في الصحيفة الحريص على أن تكون هنا في الصحيفة معادلة منصفة غير متعصبة.. وشكرا◌ٍ لكم.

قد يعجبك ايضا