مركز تدريب الفتيات الارشادي يحتفل بتخريج دفعة” شموع اليمن”

الثورة –
أقام مركز تدريب الفتيات التابع لجمعية المرشدات بأمانة العاصمة أمس حفل تخريج 85 فتاة من مختلف الفئات والشرائح الاجتماعية بعد عام من التحصيل العلمي في مختلف المجالات العلمية والحرفية.
وفي الحفل أشاد وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات معمر الإرياني بمستوى التدريب والتأهيل الذي يقدمه المركز في مختلف المجالات مثنيا◌ٍ على جهود القائمات على المركز في تشجيع الفتيات على أداء دورهن وإكسابهن مهارات وخبرات وإبراز إبداعاتهن والتغلب على مصاعب الحياة وجعلهن عضوات فاعلات في المجتمع.
ودعا الإرياني وزارة التعليم الفني والتدريب المهني إلى أعتماد شهادة خريجات مركز تدريب الفتيات لهذه الدفعة والدفع المقبلة كشهائد رسمية معتمدة بما يكفل للفتيات الالتحاق بسوق العمل واستيعابهن في المجالات المختلفة.
من جانبها أشارت مديرة مركز تدريب الفتيات إيمان الزبيدي بالدور الكبير الذي قدمه المركز في التدريب والتأهيل ورفع القدرات في مجالات اللغة الانجليزية والكمبيوتر والكوافير والخياطة والأشغال اليدوية والإسعافات الأولية.
وقالت: ان الاحتفال بتخرج دفعة شموع اليمن يعكس الجهود المبذولة في سبيل العطاء والإبداع ويحفز قيادة المركز على استمرار ذلك العطاء بزخم كبيره.

قد يعجبك ايضا