وزير الثقافة يفتتح معرضا◌ٍ تشكيليا◌ٍ لأنصار السياحة \ ذمار


ذمار/رشاد الجمالي –
{ افتتح الدكتور عبداللø◌ِه عوبل¡ وزير الثقافة¡ ومعه الأخ عمر بلغيث¡ وكيل وزارة السياحة¡ والأخ عبداللø◌ِه الميسري¡ الوكيل المساعد لمحافظة ذمار¡ والدكتور أحمد الحضراني¡ رئيس جامعة ذمار¡ أمس معرض الفنون التشكيلية¡ الذي نظمته منظمة أنصار السياحة وقسم التربية الفنية بجامعة ذمار احتفاء◌ٍ وابتهاجا◌ٍ بالعيد الوطني الثاني والعشرين للوحدة اليمنية المباركة 22 مايو.
ويشتمل المعرض على (150) لوحة فنية متنوعة لأعمال الرسم بالزيت والألوان المائية المعبرة عن طبيعة الإنسان وكيفية الحفاظ عليها¡ بمشاركة نماذج من أبرز الأسماء الفنية ذات العطاء الإبداعي المتميز والحضور الواضح في المشهد التشكيلي اليمني.
واطلع الأخ الوزير على محتويات المعرض الذي احتوى على لوحات فنية شارك فيها (30) فنانا◌ٍ وفنانة من أبناء المحافظة¡ كما احتوى على العديد من الطموحات والإبداعات التي جسدت منجزات الوحدة في أنصع صورها.
وخلال زيارته للمعرض أشاد وزير الثقافة بالجهود التي بذلت لإقامة هذا المعرض¡ الذي يعكس التغيرات الهائلة التي أحدثتها الوحدة المباركة في مختلف مجالات الحياة¡ إضافة◌ٍ إلى جمال الطبيعة اليمنية وقوة إرادة الإنسان اليمني في التغيير.
حضر الافتتاح عبداللø◌ِه الميسري¡ الوكيل المساعد لمحافظة ذمار¡ والدكتور أحمد الحضراني¡ رئيس جامعة ذمار.

تصوير/فؤاد الحرازي

قد يعجبك ايضا