رئيس اللجنة الطبية بالداخلية يتفقد جرحى ” السبعين” في القاعدة الفرنسية بجيبوتي

صنعاء – سبأ –
عاد أمس رئيس اللجنة الطبية بوزارة الداخلية العقيد الدكتور محسن الظاهري إلى صنعاء بعد زيارته للقاعدة العسكرية الفرنسية بجيبوتي لتفقد صحة جرحى الحادث الإرهابي الذي تعرض له منتسبو القوات المسلحة والأمن في الـ 21 من مايو المنصرم والاطمئنان على صحتهم وما يتلقونه من خدمات صحية .
وأشار إلى أن هذه الزيارة جاءت بناء على توجيهات وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان وبتكليف من وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية اللواء محمد الزلب .. مؤكدا أن صحة الأفراد الذين يتلقون العلاج في القاعدة الفرنسية وعددهم ستة أشخاص مستقرة وتسير في تحسن وأنهم يتماثلون إلى الشفاء بسرعة¡ و سوف يعودون في أقرب وقت ممكن بعد ان تلقوا العناية الطبية الممتازة في القاعدة الفرنسية.
ولفت إلى أنه لازال هناك ثلاثة أفراد آخرين يتلقون العناية الطبية اللازمة حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا لأهاليهم ووطنهم سالمين.. مشيدا بالجهود التي يقوم بها الطاقم الطبي الفرنسي في القاعدة العسكرية الفرنسية وما يقدمه من اهتمام ورعاية طبية متميزة للجرحى وما يحظى به الجرحى من عناية خاصة .
رافقه خلال الزيارة سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية جيبوتي الشقيقة محمد عبد الله حجر ومدير مستشفى القاعدة العسكرية الفرنسية بجيبوتي.

قد يعجبك ايضا