اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة ذمار

ذمار/ عادل الطشي –
تختتم صباح اليوم بجامعة ذمار فعاليات الانشطة الطلابية النوعية والتي تنظمها الجامعة تحت شعار ( من اجل بناء وتنمية قدرات الطالب الجامعي) وتشمل فعاليات التنمية البشرية والمسابقات الثقافية العامة ..
وفي تصريح خاص لـ«الثورة» اوضح الدكتور خليل الوجيه نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب رئيس اللجنة المنظمة للنشاط انه تم تنفيذ عدد من الفعاليات في مجال التنمية البشرية والتي استهدفت طلاب كليات الجامعة التسع وهي التربية والهندسة والطب البشري وطب الاسنان والاداب والعلوم الادارية والعلوم التطبيقية والزراعة والطب البيطري شملت العديد من المحاضرات في التخطيط الاستراتيجي بالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة وفي انشطة الطالبات تم تنفيذ مشروع لقاءات النجاح بمحاضرات كتابة السيرة الذاتية لمقابلة العمل بالتعاون مع مؤسسة كل البنات ..
كما شهد الاسبوع الجاري القاء محاضرات «خليك ايجابي» بالتعاوأن مع موقع شباب العزم الالكتروني في كليات الآداب والحاسبات والطب البشري ..
منوها◌ٍ بانه تقرر انطلاق منافسات بطولة كرة القدم الخماسية صباح السبت القادم والتي تم تأجيلها بسبب اكمال الاعداد والتحضير لها كونها البطولة السنوية الاولى وتستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغلقة بالمدينة الرياضية بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بمشاركة عموم كليات الجامعة .. كما سيتم تنفيذ صباحية شعرية يتم فيها عرض اعمال الفائزين في مسابقات الشعر والخطابة وصباحية قصصية يتم فيها استعراض عدد من الاعمال الفائزة في مجال القصة وتم تحديد يوم الثلاثاء القادم موعدا لها ..
مشيرا الى انه سيتم افتتاح المعرض السنوي للفنون التشكيلية والذي سيضم العديد من ابداعات واعمال الطلاب من عموم كليات الجامعة..
موضحا◌ٍ انه تم تخصيص جناح في المعرض لعرض عدد من الاعمال التشكيلية والصور الفوتوغرافية الخاصة بالسياحة في اليمن بالتعاون مع مؤسسة انصار السياحة وسيحتضنه قسم التربية الفنية بالجامعة ..داعيا جميع الطلاب الى المشاركة بفاعلية والاستفادة من الانشطة التي تم اقرارها لهذا العام..
مختتما◌ٍ تصريحه بالتأكيد على حرص الجامعة على التنوع في الاننشطة والفعاليات المختلفة والتي تسعى جامعة ذمار للانفراد في العديد منها .. ومنها المعرض السنوي الذي حرصنا فيه هذا العام على ان يكون نوعيا بكل المقاييس وتخصيص جناح للسياحة اليمنية كأول مبادرة جامعية باليمن..

قد يعجبك ايضا