منافسات بطولة الوحدة للبلياردو والسنوكروالبولينج تدخل مرحلة الحسم



۹¡¡ دخلت منافسات بطولة الوحدة للبولينج (سيدات – رجال ) بلياردو و سنوكر( أبطال المحافظات) التي ينظمها الاتحاد العام للعبة على صالة فن سيتي بالعاصمة صنعاء خلال الفترة 26 – 31 مايو الجاري بمشاركة 200 لاعب ولاعبة يمثلون سبع محافظات ¡ تحت شعار (من أجل بناء يمن جديد).. والتي تأتي متزامنة مع أفراح بلادنا بالذكرى الـ 22 من مايو لقيام الوحدة اليمنية المباركة . تحت شعار ( من اجل بناء يمن جديد ) مرحلة الحسم واشتدت حدة المنافسة بين المشاركين في البطولة.
حيث شهدت منافسات البلياردو ليوم امس منافسات ساخنه على الطاولات الست ففي المجموعة الاولى تمكن لاعبو منتخب عدن من الفوز على لاعبي منتخب صنعاء واب جعلتهم في صدارة المجموعة الاولى فيما حل في المرتبة الثانية لاعبو منتخب صنعاء بعد تحقيقهم فوزا واحدا على لاعبي منتخب اب الذي حل ثالث المجموعة بدون فوز 00 وفي المجموعة الثانية تصدر لاعبو منتخب الامانة المجموعة بفوزين على منتخب الحديدة وذمار فيما حل منتخب الحديدة في المرتبة الثانية بعد فوزه على منتخب ذمار الذي ودع البطولة.
وسيلعب اليوم في الدور نصف النهائي في منافسات البلياردو منتخب صنعاء مع منتخب الأمانة ومن المتوقع ان تشهد المباراة سخونة عالية فيما يلتقي في المباراة الثانية منتخبا عدن والحديدة وستحدد المباراتان المنتخبين المتأهلين إلى المباراة النهائية.
وفي منافسات السنوكر تأهل الى الدور نصف النهائي لاعبو منتخبات صنعاء نضال القدسي وعدن محمد علوان والحديدة وتعز وستجرى عملية قرعة الدور نصف النهائي صباح اليوم لتحديد مواجهات الدور نصف النهائي.
وقد اقيمت في وقت متأخر من مساء أمس منافسات الدور الثاني لبطولة البولينج وعلى ضوئها سيتم تحديد المتأهلين إلى الأدوار النهائية.
تصوير / عبدالرحمن حويس

قد يعجبك ايضا